المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العباية


هرمنا
08-08-2003, 04:34 AM
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
أما بعد
فيا فتاة الإسلام إن من الفخر لك أيها العفيفة ، أن تنتسبي لهذا الدين العظيم ، وأنا أكتب لك هذه الرسالة القصيرة ، وكلي يقين أنك ستكونين من أنصار هذا الدين ، بل من حماة أخلاقه ، وقيمه ، فأنت اليوم أيها الكريمة حصن هذا الدين ، فإن لم تقومِ أنت بحمايته كمسلمة ، فمن يحميه بلله عليك ؟!!


وما كتبت هذه الرسالة إلا لعلمي أنك حقل كبير للخير لأنك مسلمة ، وليس لي أمر ولا نهي سوى أنني أطلب منك مناصرة دين الله فقط ، لتكون لك عاقبة الخير في الدنيا والآخرة .


تعلمين يا أختاه أن الأعداء يريدون بك الشر ، وأملهم المنشود ، وعملهم الدؤوب ، السعي لتجريدك من حجابك ، فإياك أن تعطيهم مرادهم ،على حساب ذهاب دينك ، وغضب ربك ، فهاهم اليوم أتوا لك بصرخة الفسوق ، وعنوان الرذيلــــة ، و لغـــة الفاحــــشة ، وصفحة الشقـــاء ، وسرطان الأخـــلاق ، وفرحة الشيـطان ، وغضب الرحمن ، إنها ســــم الأرواح ، إنها حرب الصلاح ، هي فساد الأجيـــال ، هي الحــــــــزن المـــــــزمن ، هي ( العباءة المخصرة ) قاتل الله من صنعها .


أختاه هل تعلمين أن هذه العباءة من أعظم التبرج والله يقول (( وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى)) والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يقول (( وشر نسائكم المتبرجات المتخيلات وهن المنافقات لا يدخلنَّ الجنة منهنَّ إلا مثل الغراب الأعصم )) فهل ترضينَّ أيها العفيفة أن تكونِ من المنافقات ؟!

! فقد جاء عن بعض الصالحين أنه رأى في منامه ( كأن الناس قد عرضوا على الله فجيء بإمرأة عليها ثياب رقاق فجاءت ريح فكشفت ثيابها فأعرض الله عنها وقال اذهبوا بها إلى النار فانها كانت من المتبرجات )) وقد أخبر الرسول الكريم أن هذا الصنف من النساء لا يدخلنَّ الجنة وانا أريد لك الجنَّة فكتبت لك هذا الخطاب قال عليه الصلاة والسلام ((صنفان من أهل النار لم أرهما .... ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا )) أختي الكريمة كلي أمل أن تخلعي غضب الله المتمثل في مثل هذه العباءات المخصرة ، والمزخرفة ، والشفافة ، المقطعة ، وصاحبة الخيط ، وغيرها .. من العباءات الفاضحات الموجبات لغضب الله واعلمي أن جمالك في حجابك ، فلا تغتري بقول الأعداء ، وتتركين أمر الله ، فهو الذي أمرك بالحجاب وطاعته جزاؤها الجنَّة ، ومعصيته جزاؤها النار قال الله (( وَمَنْ يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَتَعَدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نَاراً خَالِداً فِيهَا وَلَهُ عَذَابٌ مُهِينٌ)

وأخيراً ..... أبشرك أختي الكريمة بحال المتمسكة بدينها المصلحة لغيرها بحديث رسول صلى الله عليه وسلم حيث قال (( بدأ الإسلام غريبا ، وسيعود غريبا كما بدأ ، فطوبى للغرباء . قيل : من هم يا رسول الله ؟ قال : الذين يصلحون إذا فسد الناس ] . وهو صحيح


فأصلحي نفسك وأمري غيرك بالمعروف وانهي عن المنكر وابشري بالجنة .
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الأمين .

شوق القلوب
08-08-2003, 09:50 AM
السبعين

صباح الورد

الف شكر علي ما كتبت وهذي اضافة مني .

مطلوب المناصرة في موضوع العباية المخصرة
أيها العالم .. أيها القوم .. يا أصحاب العقول الراشدة إنني أطلبكم المناصرة ، أطلبكم المساندة والدعم فالموضوع الذي سأتكلم عنه جد خطير فهل تقدمون لي أيديكم وتساعدونني أم أنكم عرب طيبون لديكم أذنان طويلتان أحدهما يدخل الصوت منها والثانية يخرج منها غير مأسوف عليه !!

لن أتكلم عن موضوع القدس وشارون فالعرب نائمون حتى الثمالة ولن أتكلم عن الأسعار المرتفعة لأن الجشع الموجود في التجار أصبح أكبر من أن نتكلم عنه .. ولن أتحدث عن حوادث السيارات لأن الشباب ليس لديهم الوقت الكافي لسماع ما نقول .. ولذلك فإنني اليوم سأتكلم عن حريمنا .. سأتكلم اليوم عن شرفنا ( تذكروا نساء فلسطين ) وسأتكلم عن القوارير الجميلة التي تزين بيوتنا وحياتنا .. آآآه ما أجمل النساء .. أنا أموت في حب البنات !!

العرض والشرف .. الخير والبركة .. الحب والحنان .. اللطافة والنظافة .. هذه هي النساء ..

الورود الجميلة .. السحابات الخيرة .. الأنهار المعطاءة .. هذه هي النساء ..

كم أحب النساء .. كم أعشق النساء .. ولذلك سأتكلم من منطق الحب الذي تعرفون ( لا تكونوا صدقتوا ) !!

أحبابي .. لن أكثر من المدح في النساء حتى لا تتهمني جماعات رعاية حقوق الح.... (الحريم طبعاً ) والجمعيات التي تطالب بالحرية والمساواة بالنفاق والاستهزاء ببنات حواء لأن كل كلمة نقولها أو نصيحة نتفوه بها هي دليل ضدنا على التخلف والهمجية والشرقية وربما الإرهاب ... ورضا النساء من رضا الرجال وأنتوا يالحريم ( أنا ما أعرف أنافق ) الحكومة والشعب والقانون والسلطة ونحن خدمكم ونقول لكم سمعاً وطاعة .. وعلى بركة الله سيروا ونحن ورائكم خطوة بخطوة وقلباً بقلب .. أليس كذلك يا معشر الرجال !!؟؟ ( الكل قال نعم )

سأتكلم اليوم عن العباية وطبعاً لا أريد أن يصفني أحدكم بالتفاهة ولكن هو موضوع خطير كونه يتعلق بالنساء وهن شقائق الرجال .. أليس كذلك يا شباب ( كلهم موافقون ) !!

العباية السوداء رمز من رموز الحشمة والوقار وهي ليست جزءاً من التراث والعادات كما يعتقد البعض بل هي أحد مطالب الدين الإسلامي الذي يحث نسائنا على التستر والعفاف .. والعباية بلونها الأسود وسترها للمرأة من أعلى الرأس حتى أخمص الأقدام هو ما كان من جداتنا وأمهاتنا رحمهن الله وأطال في عمر الباقيات على قيد الحياة .. ولكن .. ماذا بالله عليكم الذي يحدث الآن ؟

عباية مخصرة وعباية مشقوقة وعباية ملونة وعباية فرنسي .. وقريبا ستكون الموضة هو شلحها والمشي بدونها وغداً سوف تذكرون كلام رجل لديه ( تسعة ألسنة ) كان يكتب مواضيعه في موقع الشامسي وإن غداً لناظره قريب !!

بنات اليوم .. آآآآه ثم آآآآه ثم آآآآه من بنات اليوم .. أصبح العيب عليهن هو لبس العبايا القديمة وأصبحت الموضة هي شقها أو تضييقها ويا حب الحريم للموضة .. !!

يقولون أن المرأة التي تلبس العبايات ذات الموديل القديم هن خنافس سوداء وأقول كذلك تذكروا أنكن مجرد فراشات تقليد !!

آسف جداً على استهزائي ولكن هذا هو الواقع وبوصفي رجل شرقي متزمت ومحافظ أقول : إخس على كل فتاة تلبس هذا النوع من العبايات .. إخس على كل امرأة تضيق عند خصرها أو عند صدرها حتى تلاحق شبح الموضة وحتى تجذب عيون الرجال !!

أعتذر من جديد عن قول ( إخس ) ولكن مادام رجالهن لا يتكلمون ولا ينصحون فالواجب على غيرهم أن يتكلموا ويقولوا ولو سكت الجميع على هذا الأمر فعلى الدنيا السلام !!

العباية للحشمة والتستر وليسة للإغراء والجذب كما تعتقد بعض النساء ولو كان بيدي لمنعت كل امرأة من لبس عباية فاضحة أو ضيقة لا تستر شيئاً .. المصيبة يا إخوان أن العباية والشيلة تحولت من عبادة إلى مجرد عادة وهذا عيب خطير يجب أن نقضي عليه قبل أن يقضي علينا !!

نحن أهل الخليج أكثر شعوب العالم تستراً وحشمة ونادراً ما ترى الموضة طريقها إلى نفوس الخليجيات وأقول هنا في الشارع وليس في البيت لأن البيت هو جنة المرأة تفعل فيه ما تشاء .. والعيب أكبر العيب أن تضيق المرأة عند خصرها بحجة الموضة أو لأنها شاهدت امرأة غشيمة فعلت هذا فسارعت إلى تقليدها !!

في المنطقة الشرقية في السعودية تم منع العبايات المخصرة وهذا حفاظاً على نسائهم من الفساد وردعاً لكل فاجرة أوروبية تتكلم عن الموضة والأزياء في أمر أقره إسلامنا وأقرته موروثاتنا الأصيلة !!

منا هنا أدعوكم إلى المقاطعة .. مقاطعة العبايا المخصرة وإذا كان بيد أحد المسؤولين منعها فهذا أفضل ولو تركتم الحبل على الغارب للنساء فغداً سترون العجب العجاب من بعد زوال عصر الحجاب !!

إنني منا أطلبكم المناصرة في أمر العباية المخصرة فكل مصيبة تبدأ بخطوة .. وكل نار تبدأ بشرارة وأول شرارات نار التعري هي العباية المخصرة .. اللهم هل بلغت ، اللهم فاشهد !!

منقول .

سحابة صيف
08-08-2003, 10:28 PM
اخ االسبعين اشكرك

على الموضوع الرائع

واحب اقول
ان في هذا الوقت انتشرت مثل هذي

العبايات بشكل كبييييييييير

وصار بين الناس تنافس على الاحسن والاغلى

والاكثر زخارف ....

(( اللهم لا تزغ قلوبنا بعد ان هديتنا ))


تحياتي .

شمعة سدير
09-08-2003, 02:31 AM
أخي : السبعين

بارك الله بك ونفع الله بك الإسلام والمسلمين

أخي الكريم

إن تداعيات الغرب تسيطر على الأمة الإسلامية لنزع رمز العفاف والحشمه للمرأة المسلمة

وهاهي بوادره تتدرج بعد أن كانت على الراس أصبحت على الكتفين

وبعد الغطاء النقاب الواسع الذي يظهر الجمال أكثر مما يخفية ثم اللثام

وبعد الفضفاض المخصر

حتى أصبحت بألوان ونقوش وكأنه ثوب زفاف

ونحمد الله أنه مازال في المسلمات ممن يشهد لهم الخير رغم تداعي الفتن

غويمض
09-08-2003, 02:47 AM
جزاك الله الف خير يالسبعين
وعسى الله ان ينفع بها اخواتنا المسلمات
امعط تحياتي
;)

سعد القاسم
27-07-2004, 05:12 PM
والله حراام تبقى مشااااركتك كذا ماااااا رفعت بل سأرفع وأرفع حتى يمل العاتق...
ولا اقووول الا يرفع للاهميه.....الله يبااارك فيك اخوي يالسبعين على هذه الكلمات الطيبه ...

والله انك اتحفتنا ... بارك الله فيك...

بنات اليوم .. آآآآه ثم آآآآه ثم آآآآه من بنات اليوم .. أصبح العيب عليهن هو لبس العبايا القديمة

كلامك اعهجبني كثيرا هذا وانا ولد... وشلوون اذا قرته البنت اجل

margog
28-07-2004, 03:10 PM
الله يستر عليهم وعلينا انشالله
ونقول الله يهديهم
والا الصارحه تشوف شي يهول العقل من العبايات لاحول ولا قوة الا بالله
فيه الضيق وفيه المخصر وفيه القصير وفيه اللي كمومه مدري كيف وفيه وفيه الخ ........ شي عجيب والله
يعطيك العافيه اخوي السبعين الصراحه موضوع رائع لابد من المشاركه فيه وابداء الاراء من جميع النواحي الدينيه والدنيويه
تسلم السبعين

هرمنا
29-07-2004, 08:52 AM
تسلمون والله على تعقيباتكم

لكنhya: نسيت احط آخر المقال انه منقول

جل من لا يسهو

واعتذر لكاتب المقال الاصلي لعدم الاشارة بذلك