المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلال الاجتماع التشاوري الرابع مدير الجامعة يطلع على عدد من التقارير


عبدالعزيز المجمعة
31-01-2012, 08:44 PM
ترأس معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، في مكتب معاليه في الجامعة صباح اليوم الاجتماع التشاوري الدوري مع وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومدراء الادارات حيث بداء مدير الجامعة الاجتماع بالترحيب بجميع الاعضاء وهنئهم بمناسبة بداية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام واشار ان من اهداف الاجتماع التشاوري الدوري ايجاد بيئة من تبادل الآراء ومشاركة الجميع في القرارات المهمة على مستوى الجامعة والمساهمة في تقويم العمل والتعرف على اخر المستجدات في الجامعة في الجوانب الاكاديمية والادارية لتعزيز الايجابيات ومعالجة اوجه القصور او الخلل ان وجدت وقدم شكره لعمداء الكليات على انتظام الدراسة في جميع الكليات بداية من الاسبوع الاول من الفصل الدراسي الثاني وهذا يدل على الانضباطية والاحترافية في العمل وتحمل الامانة واستشعار المسئولية مع استكمال التجهيزات وتوفير كامل المستلزمات لجميع الاقسام . ثم تم استعراض جدول اعمال الاجتماع بالبدء بمراجعة قرارات الاجتماع السابق وما تم تنفيذه من التوصيات التي صدرت عنه .
ثم قدم سعادة الدكتور محمد الدويش المستشار في مكتب معالي المدير المشروع المقترح للأداء في مجال السلامة والامن الجامعي وطرح بعض التصورات لعمل الية تعزز جوانب الامن والسلامة حسب الواقع الحالي ومناقشة انشاء ادارة مستقله للأمن والسلامة تعنى بهذا الجانب وتستفيد من تجارب الاخرين .
ثم تحدث الدكتور منصور المنصور عميد كلية العلوم بالزلفي عن مقترح وجود الية لدعم رؤساء "مشرفي" الاقسام الأكاديمية لتفعيل دورهم بشكل اكبر من خلال منحهم مزايا حسب الجهد المبذول من قبلهم , لما يمثلونه من اهمية في الحركة الاكاديمية وتقدم الجامعة في المجال التعليمي .
ثم استعرض سعادة الدكتور منصور الضويحي رئيس لجنة الجداول الدراسية تقرير اللجنة شمل احصاءات وارقام توضح التنظيم بكل دقة في الجداول في جميع كليات الجامعة بأقسام البنين والبنات واعداد المتعاونين ومؤهلاتهم والملاحظات الخاصة بالجدول والمشاكل التي تواجه الكليات في هذا الجانب .
بعد ذلك استعرض سعادة الدكتور ناصر الجارالله اجراءات الاختبارات النهائية في كلية العلوم الطبية التطبيقية في قسم الطالبات وسير الاختبارات ومراحلها وآلية تكوين اللجان ومهامها والنماذج المستخدمة في الاختبارات.
وقد ناقش الجميع هذه المواضيع والتقارير واتخذ بحقها عدد من التوجيهات والتوصيات وتكوين اللجان مع تأكيد معالي مدير الجامعة على متابعة تنفيذ التوصيات والقرارات وتقييمها بعد ذلك .
http://mu.edu.sa/sites/default/files/mu_standardDSC_0089_0.JPG





http://mu.edu.sa/sites/default/files/styles/standard/public/news/DSC_0081.JPG