المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور..مدير تعليم المجمعه يتفقد المدرسة الاولى للبنات بروضه سدير


شانيل
08-05-2014, 10:45 PM
بالصور...مدير تعليم المجمعه يتفقد المدرسة الاولى للبنات..

بروضه سدير..

http://www.al-khaleeg.com/images/article_images/frame-30850.jpg
محليات: صحيفة الخليج الإلكترونيه

الخليج-سليمان الأسمرى:قام سعادة مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة المجمعة الأستاذ عبدالعزيز النصار مساء أمس الأربعاء بزيارة إلى المدرسة الابتدائية الأولى للبنات في روضة سدير، وذلك للاطلاع على منجزاتها وتفقد مبناها، حيث تجول سعادته على كافة أرجاء المدرسة، مبديا إعجابه بحسن تنظيم الأعمال بالمدرسة، وما تم من جهود لتحسين البيئة المدرسية من قبل مديرة المدرسة ومنسوباتها .

وكان في استقبال سعادة مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة المجمعة، كل من رئيس مركز روضة سدير الأستاذ خالد بن عبدالله الماضي، وسعادة الأستاذ على بن عبدالعزيز العلي المشرف العام على مشروع "فينا خير" بالمجمعة ، وسعادة الأستاذ صالح الزكري مدير مكتب التربية والتعليم في حوطة سدير، كما حضر الاستقبال جمع من أولياء الأمور.


وفي بداية الزيارة، رحبت طالبات المدرسة بالأستاذ عبدالعزيز النصار بأنشودة ترحيبية، ثم تجول مدير إدارة التربية والتعليم على أرجاء المدرسة برفقة المعنيين في الإدارة، واستمع لشرح مفصل من الأستاذ يزيد بن إبراهيم المغربي عن سير الأعمال بالمدرسة، كما تفقد الفصول الدراسية التي تطبق استراتيجيات التعليم النشط، والتي تحتوي على طاولات دراسية تختلف عن الطاولات الاعتيادية، والتي تقسم الطالبات فيها لمجموعات وفرق بهدف المشاركة في الحصول على المعلومات بالتعاون بين كافة الطالبات.


إثر ذلك، اطلع النصار على البرامج والفعاليات التي تقيمها المدرسة، ومن أبرزها برنامج "تميزي والبسي عباءة التخرج"، والذي يهدف إلى تحفيز الطالبات على عدم الغياب والتأخر وحب المدرسة، كما اطلع مدير إدارة التربية والتعليم على برنامج "تاج الملكة"، الذي يحفز الطالبة على تناول الحليب والتمر يومياً بعد الطابور الصباحي.

وفي نهاية الزيارة، أبدى الأستاذ عبد العزيز النصار إعجابه بحسن تنظيم الأعمال بالمدرسة وما تم من جهود لتحسن البيئة المدرسية من قبل مديرة المدرسة الأستاذة هيلة بنت عبد الكريم العليان ومنسوباتها، مشددا على ضرورة معالجة جميع احتياجات المدرسة وتوفير كافة الاحتياجات من قبل الأقسام ذات العلاقة، مقدما شكره لإدارة المدرسة وأولياء الأمور وبناته الطالبات على حفاوة الترحيب والاستقبال، كما قدم شكره لمديرة المدرسة على إبداعها وتألقها بالمدرسة ، حاثا إياها على مواصلة التميز الذي شاهده في المدرسة.


من جهتها، ثمنت الأستاذة هيلة بنت عبد الكريم العليان زيارة سعادة مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة المجمعة الأستاذ عبد العزيز النصار للمدرسة الابتدائية الأولى للبنات في روضة سدير، مشيرة إلى أن هذه الزيارة تؤكد حرص سعادته على الاطلاع على سير العمليتين التربوية والتعليمية، إضافة إلى الالتقاء ببناته الطالبات وتوفير بيئة ملائمة لتعليمهن، بما ينعكس إيجاباً على تحفيزهن على مواصلة التميز.


الجدير بالذكر بأن مديرة المدرسة "الأستاذة العليان" من الكفاءات التعليمية والتربوية ومديرة لهذه المدرسة منذ ما يقرب من ثلاثين عاماً .

http://www.al-khaleeg.com/userfiles/19(35).jpg

http://www.al-khaleeg.com/userfiles/20%20‫‬(12).jpg

http://www.al-khaleeg.com/userfiles/21(17).jpg

..
شئ جميل..ورائع..بالتوفيق للجميع..http://www.shamoa.com/vb/shamoastyle/smilies/love/redloverose.gif (http://www.postsmile.com/)

عبدالعزيز المجمعة
22-05-2014, 11:55 AM
بارك الله فيكم وسدد جهودكم
أحسن الله إليك أختي

حتما ً سأكون
22-05-2014, 11:55 PM
!!!!!!

شانيل
23-05-2014, 06:34 PM
حياك مشرفنا عبدالعزيز..


شكراً لك.

شانيل
23-05-2014, 06:35 PM
ياهلا بهالطله..ماذا بكِ ياحتما..؟