المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سد آخر في مدينة جلاجل


السلمان
12-01-2003, 07:12 AM
الـخـبـر : اعتماد سد وادي الجزر

مصدره : عبدالحميد السعيد ( موقع جلاجل على النترنت)
تـاريخه : 5/11/1423هـ


تفاصيل الخبر :
اعتمد معالي وزير المالية موخراً ميزانية خاصة لإقامة سد على وادي الجزر بمدينة جلاجل ليطرح للمناقصة العامة وبدء التنفيذ
ويأتي هذا السد بعد جهود ومتابعة من جميع أبناء جلاجل البارين والمخلصين الذين سعو في إنهاء أوراق اعتماد هذا السد في جميع الدوائر الحكومية المختصة ويأتي على رأس هؤلاء الشيخ محمد بن سعد الأحيدب ورجل الأعمال وابن البلد البار الشيخ عبدالعزيز بن علي الشويعر وكذلك المهندس سلمان بن جردان الجردان والأستاذ أسامة الربيعة . ويتميز هذا السد بفائدة كبيرة حيث يحتجز كميات كبيرة على هذا الواد بعيد الشعاب كما يحتجز أيضاً مياه شعيب المعاوية مما سيوفر بإذن الله دوام جريان المياه الجوفية مما يعود على المزارع في منطقة الشمالية وما بعدها وكذلك مدينة التويم بالفائدة الكبيرة حيث سيستفاد من هذه المياه لري المزارع والمشاريع الزراعية .
وهنا نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه الكريم ، كما نرفع الشكر لجميع السادة المعالي والسعادة الذين أولوا هذا المشروع اهتمامهم .

ننتهز هذه الفرصة لنقدم التهاني لأهالي مدينة جلاجل ومدينة التويم على هذا المشروع الكبير ، داعين الله أن يجعله خيراً للجميع ....

وتقبلوا تحياتي