المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاهن اميركي اعتدى جنسيا على مائة ..


عاشق الروضه
17-01-2002, 08:18 PM
الاب جون جوغان استغل وظيفته كرجل دين كاثوليكي في استدراج الاطفال لعلاقات جنسية، والكنيسة تركته يمارس «مهامه» لاكثر من 30 عاما!



بوسطن، الولايات المتحدة - يفترض ان تبدأ الاربعاء في مدينة كامبريدج بولاية ماساشوسيتس في شمال شرق الولايات المتحدة، محاكمة كاهن اميركي بتهمة اعتدائه جنسيا على اكثر من 100 فتى خلال 30 عاما من دون ان تتدخل السلطات الكنسية بشكل حاسم.

وسيمثل جون جوغان (66 عاما)، الذي اصبحت قضيته تربك الكنيسة الكاثوليكية التي حرمته من ممارسة كهنوته عام 1998، بتهمة اعتدائه على صبي في العاشرة من العمر في بركة للسباحة عام 1991 فيما كان كاهنا في ويستون في ضاحية بوسطن.

ويتهم الكاهن ايضا باغتصابه طيلة اربع سنوات طفلا كان يقوم بخدمة القداس. وقد اصبح هذا الطفل واسمه جوزف دولونغ بالغا وروى باكيا للتلفزيون الاميركي "سي.ان.ان" "حياته التي حطمها" من كان يعرف بالاب جاك.

يذكر ان الكنيسة الكاثوليكية في منطقة ويلز في بريطانيا تعرضت مؤخرا لفضيحة مشابهة، اذ ادانت المحكمة ثلاثة من رجال الدين بتهمة ممارسة الجنس مع الاطفال، واتهم رئيس الكنيسة بغض النظر عن ممارستهم، الامر الذي اثار هجوما اعلاميا واسعا عليه، وانتهى الامر بقرار من الفاتيكان باحالته الى التقاعد المبكر.


--------------------------------------------------------------------------------


نسأل الله السلامة

بن زيد
17-01-2002, 09:25 PM
يارجل

كلهم يلعبون على بعض , بل لايستحون من الظهور على التلفاز و إعلان الإعتداء عليه

لاغرابة
لاغرابة
لاغرابة

و لاتنس أن هذا الأمر موجود لدى الطوائف الضالة , فمن الممكن في أي لحظة أن تكون آيتهم , وإن كنت مجنوناً , بل ذكر أن الناس قديماً كانوا يعتقدون الولاية في أناس لا عقل لهم بل كانوا ممن يجلسون و يسولون في الطرقات , وبقدرة قادر صاروا ملوك