المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجوالات تسرق86 مليون دولار في 45يو


أبو ماهر
21-01-2002, 12:27 PM
مبالغ تهدر على المسابقات و الأغاني و القصائد الغزليه .......

بسم الله الرحمن الرحيم

الخدمات الهاتفيه التى انطلقت مؤخراً في المملكة العربيه السعوديه نجحت وبأمتياز في خطف الملايين من جيوب المواطنين و المقيمين على حد سواء وكان معظم المكالمات تصدر على الأغاني العاطفيه و القصائد الغزليه و المسابقات .

والخدمات الهاتفيه الجديدة لاقت تجاوبا كبير من قبل المواطنين منذ انطلاقها وقد قدر عدد المكالمات التى اجريت منذ اطلاق الخدمه في السعوديه مطلع رمضان الماضي ( 15 نوفمبر وحتى 30 ديسمبر ) بأكثر من 10 ملايين مكالمة للأشتراك في المسابقات التى اعلن عنها وارسال الأغاني و القصائد بواسطة الهواتف النقاله ، اي ما يزيد على 222 الف مكالمه يومياً ، وهذا يدل على ان السعوديين والمقيمين انفقواعلى هذه الخدمة منذ نوفمبر الماضي وفي نهايه عام 2001 نحو 325 مليون ريال ( 86 مليون دولار ) .

وكان السبب كما اتضح هي المسابقات التى تم طرحها والتى اغرت الكثيرين بالمشاركه ، اضافة الى ان فترة العيد شجعت الجميع على ارسال الأغاني عبر الهواتف النقاله و القصائد الغزليه التى تم اختيارها من خلال القوائم الموجوده التى تقدمها الخدمه .

ولكن فوجئ الكثيرون بالأرقام في فواتير هواتفهم بعد شهر رمضان . اذا ان احد الشباب قال انه وجد فاتورة هاتفه بمبلغ 25 الف ريال !!!!

تعب قلـــبي
22-01-2002, 02:54 AM
هلا والله اخوي محمد
فعلا سرقونا هالاتصالات
اجل علشان الواحد ينزل نغمة بجهازه او يرسل اهداء يخسر 5 او 6 ريالات للدقيقة والله حرام هذا وهي تعتبر مكالمة محليه
تصدق عاد الواحد يتصل على امارات كول او البحرين ارخص له لان الدقيقة بحوالى 3 ريالات
مااقووووووووول الا حسبي الله عليهم والله لايوفقهم

أبو ماهر
22-01-2002, 05:50 PM
إأيه أخوي تعب قلبي


ذبحونا بذا الأعلانات

الله لايوفقهم