المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصرع قردين يهوديين وإصابة 36 صهيوني


الجريوي
26-01-2002, 08:23 AM
شن استشهادي فلسطيني هجوماً جريئاً في قلب مدينة القدس المحتلة وفتح نيران سلاحه الرشاش باتجاه حافلة صهيونية مما أسفر عن مقتل صهيونيين وإصابة 36 صهيونياً بجروح من بينهم أربعة بجروح خطيرة قبل أن يستشهد بعد تبادل النيران مع جنود الإحتلال .

وذكر شهود عيان أن احد أفراد المقاومة الفلسطينية كان يقف قرب مفترق مستوطنة التلة الفرنسية شمال مدينة القدس المحتلة فتح نيران سلاحه باتجاه حافلة كبيرة ( مزدوجة ) تابعة لشركة أيغد الصهيونية تعمل على خط رقم 25 .

وقال شهود عيان إن المسلح الفلسطيني تبادل النار مع جنديين صهونيين كانا يقفان بالقرب من المكان مما أسفر عن استشهاد المجاهد الفلسطيني .

وهرعت قوات كبيرة من الشرطة الصهيونية والوحدات الخاصة وحرس الحدود إلى مكان الهجوم وأغلقت كافة محاور الطرق الرئيسة المؤدية إليه فيما حلقت مروحيات تابعة للشرطة الصهيونية كما هرعت عشرات سيارت الإسعاف والطواقم الطبية إلى المكان .

ونصبت قوات الإحتلال حواجز عسكرية على كافة المداخل المؤدية إلى القرى والأحياء الفلسطينية المجاورة فيما شرعت قوات كبيرة من الشرطة في أعمال التمشيط بحثاً عن فلسطينيين يعتقد أنهما شاركا في الهجوم .

وفي بيان لها أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسؤوليتها عن الهجوم وافادت أن منفذ الهجوم هو الشهيد البطل ( حاتم الشويكي ) من مدينة الخليل وأن هذه العملية جاءت رداً على جرائم المحتلين الصهاينة بحق أهلنا في الخليل وباقي المدن الفلسطينية .

http://www.alsahal.com/images/news/palst_pic3.jpg

الله أكبر ... ما زال للإسلام رجال