المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عولمة الزنا أم عولمة العفة


عاشق الرياض
02-08-2003, 03:15 PM
عولمة الزنا أم عولمة العفة ؟!


إن كان المثقفون يتحدثون عن العولمة الثقافية و الفكرية فإني اريد أن اتحدث عن (عولمة الزنا) بعدما عشنا ورأينا كيف يتفاخر الناس بإرتكاب الفاحشة على المستوى الشخصي و الإعلامي بعدما كانت هذه الجريمة يستتر من يفكر بفعلها .

إن للعولمة وسائلها في نشر (مشروع الزنا) بين الشعوب ، فالفضائيات تعمل بالليل و النهار على إشاعة مفهوم الزنا و التفنن في عرضه حتى اصبح لأشكال الزنا و انواعه قنوات متخصصه ، فالأولى في الشذوذ و الثانية في العلاقات النسائية (السحاق) و الثالية في الجنس مع الأطفال و الرابعة مع الحيوان ، وهكذا و اثر ذلك على شبابنا و بناتنا حتى جاءت النتيجة الخطيرة و التي عرضت في المؤتمر أن دوله عربية ( لا أريد أن اذكر اسمها ) فقدت البنات عذريتيهن بنسبة (70%) ودلة أخرى (لا أريد ان اذكر أسمها كذلك ) نسبة الفقد فيها (50%) فكيف بالشباب الذين مارسوا الفاحشة فيها .

و أذا دخلنا عالم الأنترنت يتبين لنا أن 15% من المرتادين يترددون على واقع جنسيه و(5%) منهم يدمنون تلك المواقع ، وقد اثبتت دراسه أخرى في بريطانيا أن نسبة من يتعرض للتحرش الجنسي من الراشدين الأطفال (1إلى 5 ) من خلال اتصالهم بغرف الدردشة .

و إذا انتقلنا إلى المحطات التلفزيونية وجدنا فيها المسلسلات و الأفلام التي تشيع الخيانة الزوجية و العلاقات الغرامية المشبوهة بين الزوجة و العشيق أو بين المتزوج و الفتاة العزباء بالإضافة إلى القصص والروايات الأدبية و التي تنسج الحب و الغرام بين الجنسين فتؤجج المشاعر وخاصة بين المراهقات بل في الغرب مسرحيات جنسية تخرج الفتاة فيها عارية على خشبى المسرح ويمارس الجنس علانية اثناء تقديم المسرحية و يمجد الإعلام بطلة المسرحية (نيكول)

أما الأفلام العربية فقد انتشرت فيها موجة الداعرات العربيات بعدما كان الانتشار سائدا للداعرات الأجنبيات وهذه مصيبة كبيرة ، بل أحيانا تعلن إحدى المخرجات صراحه بالمجلات العربية وهي (إيناس الدغيدي ) بتخصصها بإخراج الأفلام الاباحية وتقول إن في ذلك رقيا فنيا وتدعو المخرجين إلى انتاج افلام اباحية ، وكان آخر فلم لها بعنوان (.......) وقامت بدور البطولة فيه ( لا اريد أن اذكر اسمها ) و إذا انتقلنا إلى القوانين و التشريعات ففي بعض الدول العربية يمنع التعدد ويسمح بالعشيقة و الخليلة ، كما وتشجع بعض الدول ( السياحة الجنسية ) حتى اصبحت بعض الدول العربية مرقصا ليليا وتحمي كثير من القوانين في بعض الدول العربية الزنا إلا في حالة الأعتداء الجنسي .

فالفضائيات و الأنترنت و المجلات و الأفلام و السينما و المسرح و القصص و الروايات هذه كلها من الوسائل التي تستخدمها عولمة الزنا ، بل الهاتف لم يسلم إذ هناك اينكارا جديدا لهذه المعصية من خلال (المكالمات الممتعة ) وهي عبارة عن ارتكاب الفاحشة من خلال استخدام الخيال عبر الهاتف .

نسال الله تعالى أن يحفظ ابنائنا من (عولمة الزنا) –فقد قال رسو الله صلى الله عليه و سلم -: (( لا تقوم الساعة حتى يتسافد الناس في الطرقات )) ، أي يرتكب الزنا بالشوارع سواء كان حقيقيا أم إعلاميا أو غير ذلك من الوسائل التي تعرض علينا في الليل و النهار.

اما كيفية العلاج هذه الموجة فهناك افكار كثيرة لا يسعنا ذكرها الآن ولكن اهمها إشاعة مفهوم (عولمة العفة و العفاف) من خلال نفس الوسائل المستخدمة في (عولمة الزنا) ، و إن ديننا وثقافتنا مليئه بمثل هذه المفاهيم بل حتى غير المسلمين قد آذتهم (عولمة الزنا) فحتى امريكا خصصت (135) مليون دولار من الموازنة السنوية لتنفق على( مبدأ العفة) في اوساط الناشئة .

فكم نصرف نحن لنحفظ شبابنا وبناتنا ؟! وكم نصرف لنحفظ اجيالنا القادمة ؟1 بل كم نصرف لنشر قصة يوسف _عليه السلام – وعفته في اوساط الناشئة ليكون نموذجا وبطلا لكل مراهق أمام (عولمة الزنا) ؟

الطبيعي
02-08-2003, 04:37 PM
ما هي غريبه عاشق الرياض
على الوضع الي حاصل لآن الهدف هو تغييب العقل المسلم والعربي على الذي يحصل في العالم الأن من تدمير لحقوق البشر من أجل المطامع والسيطرة المادية من قبل ؟؟؟؟؟ لأن تشجيع الجنس والإيحاءات الجنسية أصبح من ظمن خارطة البرامج العربية في هذه القنوات التي يتم تشجيعها وغض الطرف عنها من قبل وزارات ؟؟؟؟؟؟ لأن الهدف تخدير وتغييب الضمير البشري حول ما يحصل في كثير من الدول العربية والإسلامية وأقرب مثال على ذلك ماحصل في العراق من تدمير وإذلال ومسح تاريخ وتراث هذا البلد والرسالة واضحة للجميع ؟؟؟؟؟