العودة   منتديات سدير > `·• آفاق رحبة •·´ > ¨° الرأي العـام °¨

¨° الرأي العـام °¨ للموضوعات العامة واختيارات الأعضاء من موضوعات مميزة ..

الإهداءات
فقيدة امها : ‏امطرت سحايب ديرتي سـديـر ..‏🌧عساها بالخير تروي أهلها💛🙏🏻     بنت الاصول : صباح المطر والسيل     بنت الاصول : مساء الخير    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-2012, 02:06 PM   #1
المشرف العام
 
الصورة الرمزية فقيدة امها
 
تم شكره :  شكر 37,946 فى 11,729 موضوع
فقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضو

 

قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟

استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل

"بضدها تتميّز الأشياء" ...



وعلى بركة الله نبدأ ..





ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله
"





لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"





عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"



ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..


إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..


تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..

لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه
.. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..


أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..

قال تعالى :
{مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً ****** النساء147
التوقيع
وفردوساً عليا ياخالقي أسكن بها أباً ، وأماً
أنجبا إبنتاً مدللة ودلالي كان باذخاً .. ربي آرحمهما كما ربياني صغيرآ.
فقيدة امها غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ فقيدة امها :
قديم 20-05-2012, 09:04 PM   #2
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية صياد دمشق
 
تم شكره :  شكر 4,692 فى 2,617 موضوع
صياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضو

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

جزاكِ الله كل الخير يافقيدة امها على الموضوع الجميل وجعله في صحيفة اعمالكِ وادخلكِ الله الجنة والحمد لله على كل شيء

صياد دمشق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2012, 10:10 PM   #3
عضو مميز جداً
 
تم شكره :  شكر 6,960 فى 3,065 موضوع
عبدالرحمن الفهد نسبة التقييم للعضوعبدالرحمن الفهد نسبة التقييم للعضوعبدالرحمن الفهد نسبة التقييم للعضوعبدالرحمن الفهد نسبة التقييم للعضوعبدالرحمن الفهد نسبة التقييم للعضوعبدالرحمن الفهد نسبة التقييم للعضوعبدالرحمن الفهد نسبة التقييم للعضوعبدالرحمن الفهد نسبة التقييم للعضوعبدالرحمن الفهد نسبة التقييم للعضوعبدالرحمن الفهد نسبة التقييم للعضوعبدالرحمن الفهد نسبة التقييم للعضو

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

الله يجعلنا من الحامدين الشاكرين.. وان لا يجعلنا من الكافرين.

الـحمد لله أقصى مَبلَغِ الـحَمدِ ... والشُكرُ لله مِن قَبـلٍ ومِن بَعــدِ

الـحمد لله عن سَـمعٍ وعن بَصَـرٍ ... الـحَمدُ لله عن عقـلٍ وعَن جســدِ

الـحمد لله عن سـاقٍ وعن قـدمٍ ... الـحمد لله عن كَتِفي وعنك يـدي

الـحمد لله عن قلبي وعن رِئتي ... الـحمد لله عن كِلتي وعن كبـدي

الـحمد لله عن أُمـي وعن أبتي ... والحمد لله عن أخوات ذا العبدِ

الـحمد لله في سـرِّي وفي علني ... والحمد لله في حُزني وفي سَـعدي

الـحمد لله عمّـا كـنت أعلَمُـهُ ... والحمد لله عَمَّـا غـابَ عن خَلَدي

الـحمد لله من عمَّـت فضــائلُهُ ... وأنـعُمُ الله أعيـت منـطِق العددِ

فالحمد لله ثُمَّ الشُـكرُ يتبَعُـهُ ... والحمد لله عن شـكري وعن حمدي

والحمد لله على نعمة قلمك يا اخيتي الله يا بارك فيك وفي وقتك والله يحفظك .

التوقيع
قولو آمين (اللهم أدخل أمي الجنه وأسقها من حوض نبيك َ )
عبدالرحمن الفهد غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ عبدالرحمن الفهد :
قديم 21-05-2012, 12:46 AM   #4
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية يمامة الوادي
 
تم شكره :  شكر 10,916 فى 3,630 موضوع
يمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضو

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

عزيزتي وحبيبتي الغالية ((فقيدة أمها))

متصفح رائع ويستحق التقييم

بارك الله فيك أختيار موفق

الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه ملئ السموات وملئ الأرض
التوقيع
(لا تحزن على الأمس فهو لن يعود ولا تأسف على اليوم فهو راحل واحلم بشمس مضيئه في غداً جميل)

يمامة الوادي غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ يمامة الوادي :
قديم 21-05-2012, 12:51 AM   #5
المشرف العام
 
الصورة الرمزية فقيدة امها
 
تم شكره :  شكر 37,946 فى 11,729 موضوع
فقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضو

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صياد دمشق مشاهدة المشاركة  

جزاكِ الله كل الخير يافقيدة امها على الموضوع الجميل وجعله في صحيفة اعمالكِ وادخلكِ الله الجنة والحمد لله على كل شيء

 

اللهم آمين ولك مثلها أيها الكريم

حياك الله أخي الكريم أبو هاني علي حضورك الطيب

نورت صفحتي بمرورك الاكثر من رائع

لك احترمي وتقديري
التوقيع
وفردوساً عليا ياخالقي أسكن بها أباً ، وأماً
أنجبا إبنتاً مدللة ودلالي كان باذخاً .. ربي آرحمهما كما ربياني صغيرآ.
فقيدة امها غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ فقيدة امها :
قديم 21-05-2012, 12:56 AM   #6
المشرف العام
 
الصورة الرمزية فقيدة امها
 
تم شكره :  شكر 37,946 فى 11,729 موضوع
فقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضو

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الفهد مشاهدة المشاركة  

الله يجعلنا من الحامدين الشاكرين.. وان لا يجعلنا من الكافرين.

الـحمد لله أقصى مَبلَغِ الـحَمدِ ... والشُكرُ لله مِن قَبـلٍ ومِن بَعــدِ

الـحمد لله عن سَـمعٍ وعن بَصَـرٍ ... الـحَمدُ لله عن عقـلٍ وعَن جســدِ

الـحمد لله عن سـاقٍ وعن قـدمٍ ... الـحمد لله عن كَتِفي وعنك يـدي

الـحمد لله عن قلبي وعن رِئتي ... الـحمد لله عن كِلتي وعن كبـدي

الـحمد لله عن أُمـي وعن أبتي ... والحمد لله عن أخوات ذا العبدِ

الـحمد لله في سـرِّي وفي علني ... والحمد لله في حُزني وفي سَـعدي

الـحمد لله عمّـا كـنت أعلَمُـهُ ... والحمد لله عَمَّـا غـابَ عن خَلَدي

الـحمد لله من عمَّـت فضــائلُهُ ... وأنـعُمُ الله أعيـت منـطِق العددِ

فالحمد لله ثُمَّ الشُـكرُ يتبَعُـهُ ... والحمد لله عن شـكري وعن حمدي

والحمد لله على نعمة قلمك يا اخيتي الله يا بارك فيك وفي وقتك والله يحفظك .

 

بارك الله فيك وفي حضورك أخي الكريم عبد الرحمن الفهد

شرفني حضورو طاب يومك بكل خير

شكرا لك بحجم الكون علي إضافتك الطيبه ومرورك المميز

شكري وتقديري لك
التوقيع
وفردوساً عليا ياخالقي أسكن بها أباً ، وأماً
أنجبا إبنتاً مدللة ودلالي كان باذخاً .. ربي آرحمهما كما ربياني صغيرآ.
فقيدة امها غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ فقيدة امها :
قديم 21-05-2012, 01:05 AM   #7
المشرف العام
 
الصورة الرمزية فقيدة امها
 
تم شكره :  شكر 37,946 فى 11,729 موضوع
فقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضو

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمامة الوادي مشاهدة المشاركة  

عزيزتي وحبيبتي الغالية ((فقيدة أمها))


متصفح رائع ويستحق التقييم

بارك الله فيك أختيار موفق

الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه ملئ السموات وملئ الأرض

 

تسلمين اختي الغاليه يمامة الوادي

علي جمال مرورك وأسعدني كثيرا تواجدك الراقي

بارك الله فيك واسعدك المولى بكل خير

التوقيع
وفردوساً عليا ياخالقي أسكن بها أباً ، وأماً
أنجبا إبنتاً مدللة ودلالي كان باذخاً .. ربي آرحمهما كما ربياني صغيرآ.
فقيدة امها غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ فقيدة امها :
قديم 22-05-2012, 05:41 AM   #8
عضو مميز جداً
 
تم شكره :  شكر 16,431 فى 4,678 موضوع
أسد نجد نسبة التقييم للعضوأسد نجد نسبة التقييم للعضوأسد نجد نسبة التقييم للعضوأسد نجد نسبة التقييم للعضوأسد نجد نسبة التقييم للعضوأسد نجد نسبة التقييم للعضوأسد نجد نسبة التقييم للعضوأسد نجد نسبة التقييم للعضوأسد نجد نسبة التقييم للعضوأسد نجد نسبة التقييم للعضوأسد نجد نسبة التقييم للعضو

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

"الحمد لله"

"الحمد لله"


"الحمد لله"

"الحمد لله"

"الحمد لله"

"الحمد لله"

"الحمد لله"

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

جزاك الله خير
أسد نجد غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ أسد نجد :
قديم 22-05-2012, 08:24 PM   #9
المشرف العام
 
الصورة الرمزية فقيدة امها
 
تم شكره :  شكر 37,946 فى 11,729 موضوع
فقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضو

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد نجد مشاهدة المشاركة  

"الحمد لله"

"الحمد لله"

"الحمد لله"

"الحمد لله"

"الحمد لله"

"الحمد لله"

"الحمد لله"

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


جزاك الله خير

 

أهلا بك أخي الكريم أسد نحد

حضور رائع ومرور أروع تشكر عليه أخي بارك الله فيك

لك مني كل الشكر والتقدير
التوقيع
وفردوساً عليا ياخالقي أسكن بها أباً ، وأماً
أنجبا إبنتاً مدللة ودلالي كان باذخاً .. ربي آرحمهما كما ربياني صغيرآ.
فقيدة امها غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ فقيدة امها :
قديم 22-05-2012, 08:41 PM   #10
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية كـل ـآلغلـآ
 
تم شكره :  شكر 15,089 فى 2,313 موضوع
كـل ـآلغلـآ نسبة التقييم للعضوكـل ـآلغلـآ نسبة التقييم للعضوكـل ـآلغلـآ نسبة التقييم للعضوكـل ـآلغلـآ نسبة التقييم للعضوكـل ـآلغلـآ نسبة التقييم للعضوكـل ـآلغلـآ نسبة التقييم للعضوكـل ـآلغلـآ نسبة التقييم للعضوكـل ـآلغلـآ نسبة التقييم للعضوكـل ـآلغلـآ نسبة التقييم للعضوكـل ـآلغلـآ نسبة التقييم للعضوكـل ـآلغلـآ نسبة التقييم للعضو

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

الحمد لله من قبل ومن بعد والحمد لله على نعمة الأسلام

صدق الله العظيم " وان تعدّوا نعمة الله لا تحصوها "

غمرنا سبحانه بمنّه ورضاه ونعمه وعطاه ومع ذا لك لا يملأ عين ابن آدم ألاّ التراب

يريد المزيد دون شكر لله الرازق المعطي

اللهم اجعلنا ممن إذا أعطي شكر , وإذا أبتلي صبر , وإذا اذنب استغفر

حبيبتي فقيدت امها ..

جزاكِ الرحمن بعالي الجنان وجعله في ميزان حسناتك

شكراً من الفلب ولا يكفيك شكرا ..

التوقيع
أهدي ورود الحب و عبير الأشواق
لناسٍ أكن لها الغلـآ وسط قلبي..

كل الغلـآ ’
كـل ـآلغلـآ غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ كـل ـآلغلـآ :
قديم 24-05-2012, 05:24 PM   #11
المشرف العام
 
الصورة الرمزية فقيدة امها
 
تم شكره :  شكر 37,946 فى 11,729 موضوع
فقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضو

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـل ـآلغلـآ مشاهدة المشاركة  

الحمد لله من قبل ومن بعد والحمد لله على نعمة الأسلام

صدق الله العظيم " وان تعدّوا نعمة الله لا تحصوها "

غمرنا سبحانه بمنّه ورضاه ونعمه وعطاه ومع ذا لك لا يملأ عين ابن آدم ألاّ التراب

يريد المزيد دون شكر لله الرازق المعطي

اللهم اجعلنا ممن إذا أعطي شكر , وإذا أبتلي صبر , وإذا اذنب استغفر

حبيبتي فقيدت امها ..

جزاكِ الرحمن بعالي الجنان وجعله في ميزان حسناتك

شكراً من الفلب ولا يكفيك شكرا ..

 

اللهم آمين

اشكرك باتساع الكون واكثر اختي الغاليه كل الغلآ

علي تواجدك الدائم والمميز في صفحاتي لا عدمت حضورك

بارك الله فيك وفي مرورك حفظك الله ورعاكِ
التوقيع
وفردوساً عليا ياخالقي أسكن بها أباً ، وأماً
أنجبا إبنتاً مدللة ودلالي كان باذخاً .. ربي آرحمهما كما ربياني صغيرآ.
فقيدة امها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2012, 12:16 PM   #12
عضو نشيط
 
تم شكره :  شكر 196 فى 82 موضوع
علمتني الحياة is an unknown quantity at this pointعلمتني الحياة is an unknown quantity at this pointعلمتني الحياة is an unknown quantity at this pointعلمتني الحياة is an unknown quantity at this point

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

يارب لك الحمد والشكر بعدد ماسجد الساجدون ،،

وبعدد ماركع الراكعون ،، وبعدد ماكبر المصلون ،،،

وبعدد مافي جسمي من خلايا وبعدد النبضات والسكون ،،،

يارب لك الحمد حمداً ،، ولك الشكر شكرًا

إضاءة: « إذا وزع الله الأقدار على الناس ولم يعطك ماتريده فلا تحزن بل تأكد
تماماً أن الله سيمنحك شيئاً ( أجمل ) مما تريد فقط اصبر قليلاً»

إضاءة أخرى:« مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك!!
تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك

شكرًا لكِ أُخيتي فقيدت أمها أطروحاتك دائماً رائعة ،،
بارك الله فيك ونفع الله بك ياغاليتي ،،
وتقبلي إضافتي بصدر رحب ....

علمتني الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ علمتني الحياة :
قديم 25-05-2012, 05:05 PM   #13
المشرف العام
 
الصورة الرمزية فقيدة امها
 
تم شكره :  شكر 37,946 فى 11,729 موضوع
فقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضو

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمتني الحياة مشاهدة المشاركة  

يارب لك الحمد والشكر بعدد ماسجد الساجدون ،،

وبعدد ماركع الراكعون ،، وبعدد ماكبر المصلون ،،،

وبعدد مافي جسمي من خلايا وبعدد النبضات والسكون ،،،

يارب لك الحمد حمداً ،، ولك الشكر شكرًا

إضاءة: « إذا وزع الله الأقدار على الناس ولم يعطك ماتريده فلا تحزن بل تأكد
تماماً أن الله سيمنحك شيئاً ( أجمل ) مما تريد فقط اصبر قليلاً»

إضاءة أخرى:« مهما اختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك!!
تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك

شكرًا لكِ أُخيتي فقيدت أمها أطروحاتك دائماً رائعة ،،
بارك الله فيك ونفع الله بك ياغاليتي ،،
وتقبلي إضافتي بصدر رحب ....

 

الروعه تكمل بحضورك هنا بين أحرفي حبيبتي علمتني الحياة

تسلمين لا ننحرم من تواجدك المميز أبداً في صفحاتي

إضافه رائعه أشكرك عليها عزيزتي

لروحك جنائن الورد
التوقيع
وفردوساً عليا ياخالقي أسكن بها أباً ، وأماً
أنجبا إبنتاً مدللة ودلالي كان باذخاً .. ربي آرحمهما كما ربياني صغيرآ.
فقيدة امها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2012, 09:21 PM   #14
عضو نشيط
 
تم شكره :  شكر 196 فى 82 موضوع
علمتني الحياة is an unknown quantity at this pointعلمتني الحياة is an unknown quantity at this pointعلمتني الحياة is an unknown quantity at this pointعلمتني الحياة is an unknown quantity at this point

 

رد: قل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

العفو غاليتي

ولك بالمثل ،،،

علمتني الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ علمتني الحياة :
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:08 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. موقع و منتديات سدير 1432 هـ - 1435 هـ

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه