العودة   منتديات سدير > `·• آفاق رحبة •·´ > ¨° الأسرة والمجتمع °¨ > ¨° تطوير الذات °¨

الإهداءات
فقيدة امها : 89 عاماً يأتي وعاماً يمضي وكل عام يخلد حب الوطن في قلوبنا❤ ‏دمت شامخًا يا وطني ودام عزك للأبد 💚💚     بنت الاصول : صياح الخير     فقيدة امها : شامخ ياوطن يحكم بالشرع والدين ، وحنا معك دايم ضد المعادي 💚    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-2018, 04:38 PM   #1
المشرف العام
 
الصورة الرمزية فقيدة امها
 
تم شكره :  شكر 37,940 فى 11,723 موضوع
فقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضو

 

star فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً


فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً

من أكثر المشاكل النفسية المنتشرة
في عصرنا الحالي هي التشتّت الذهني

والتفكير المشوّش بسبب كثرة الضغوط والهموم المتراكمة.
ولكن هل يمكن أن يكون الحل لهذه المشكلة بسيطاً ؟
نعم ... فكل ما تحتاجون إليه هو فترة من الصمت يومياً،
وطبعاً لا نعني بالصمت عدم الكلام فحسب

إنما الجلوس في مكان هادئ وإطفاء كل أجهزة الإتصال لكي تستطيعوا التركيز على الأفكار التي تراودكم
وتشعروا بأجزاء جسمكم التي يمكن أن تكون تطلب المساعدة والنجدة بسبب كثرة الضغط.
فالصمت يساعدكم على كسر طوق الحياة السريعة
التي لا تهدأ حتّى للحظات

لكي تستطيعوا التفكير بهدوء واستجماع قواكم من جديد وإعادة التركيز الى العقل
الذي يضطر الى جمع كميات كبيرة من المعلومات
خلال اوقات قصيرة جداً.

حل للإرهاق العقلي
إنّ الصمت ولو لعشر دقائق في مكان هادئ سيساعدكم
على التخفيف من الإرهاق

العقلي والضغوط النفسية التي تؤثر عليكم سلباً وتمنعكم
من التفكير بشكل سليم.

كما أنّ الصمت سيعطيكم الفرصة لأن تكونوا لوحدكم حتّى
ولو كان الوقت قصيراً فهذا

ما تحتاجونه كثيراً بهدف إطلاق بعض المشاعر
الدفينة التي ربما لن تعبّروا عنها*

أمام الآخرين أو تأدية بعض الحركات التي تساعد
على الإسترخاء.

كما أنّكم ستلاحظون أنّ الصمت يساعدكم
على ترتيب أولوياتكم خلال النهار وينظّم تفكيركم


وبالتالي فإنّ المثل القائل :
إذا كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب
قد صدق فعلاً.


مما تصفحت
التوقيع
وفردوساً عليا ياخالقي أسكن بها أباً ، وأماً
أنجبا إبنتاً مدللة ودلالي كان باذخاً .. ربي آرحمهما كما ربياني صغيرآ.
فقيدة امها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2018, 11:51 PM   #2
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية صياد دمشق
 
تم شكره :  شكر 4,682 فى 2,607 موضوع
صياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضو

 

رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً

موضوع جميل ومفيد مشكورة فقيدة امها والله يعطيكي الف عافية

صياد دمشق غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ صياد دمشق :
قديم 03-11-2018, 11:18 PM   #3
المشرف العام
 
الصورة الرمزية فقيدة امها
 
تم شكره :  شكر 37,940 فى 11,723 موضوع
فقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضوفقيدة امها نسبة التقييم للعضو

 

رد: فتره من الصمت يومياً تريحكم نفسياً

  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صياد دمشق مشاهدة المشاركة  

موضوع جميل ومفيد مشكورة فقيدة امها والله يعطيكي الف عافية

 

ممنونه لوهج حضورك أخي الغالي أبو هاني
شاكرة لك كرم الزيارة وسعيده بذالك
دمت بخير
التوقيع
وفردوساً عليا ياخالقي أسكن بها أباً ، وأماً
أنجبا إبنتاً مدللة ودلالي كان باذخاً .. ربي آرحمهما كما ربياني صغيرآ.
فقيدة امها غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:40 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. موقع و منتديات سدير 1432 هـ - 1435 هـ

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه