¨° بيت الشوارد °¨ خاص بكل ما هو منقول شعراً كان أو نثراً ..

الإهداءات
بنت الاصول : مساء الخير     فقيدة امها : 89 عاماً يأتي وعاماً يمضي وكل عام يخلد حب الوطن في قلوبنا❤ ‏دمت شامخًا يا وطني ودام عزك للأبد 💚💚     بنت الاصول : صياح الخير    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-2018, 03:20 PM   #1
المشرف العام
 
الصورة الرمزية بنت الاصول
 
تم شكره :  شكر 44,623 فى 14,477 موضوع
بنت الاصول نسبة التقييم للعضوبنت الاصول نسبة التقييم للعضوبنت الاصول نسبة التقييم للعضوبنت الاصول نسبة التقييم للعضوبنت الاصول نسبة التقييم للعضوبنت الاصول نسبة التقييم للعضوبنت الاصول نسبة التقييم للعضوبنت الاصول نسبة التقييم للعضوبنت الاصول نسبة التقييم للعضوبنت الاصول نسبة التقييم للعضوبنت الاصول نسبة التقييم للعضو

 

ماذا تفعل؟

ماذا تفعل عندمـــا تتغيــر معاملة شخص غالي عليــك





ماذا تفعل عندمـــا تتغيــر معاملة شخص غالي عليــك .. ممكن يكون هذا الشخص صديق أو أحد أقاربك رجل أو امرأة ....
فجأة تتغير معاملته معك..وبدون أي سبب.. فأنت لم ترتكب معه أي غلط ولم تجرحه حتى تقول لنفسك انه غير معاملته حتى يحسسك بالذنب
إذا كلمتــه يرد عليـــك بقسوة ..وعدم اهتمام..
وإذا سألته عن سبب ضيقه ..يرد عليك ويقول ما في شي..

تحاول تقترب منه..وهو يبعد عنــــك..





وإذا أجتمعتوا في أي مكان مع أصحابكم ... أو اجتماعا أسريا يكون مبسوط..ويحكي ويضحك..
وإذا ذهبوا وبقيت أنت وهو بس..يرجع مثل الأول ..وكأن كل الضيوف راحوا..أما أنت كأنك غبر موجود ..(جيت الله يحييك..ما جيت..مع السلامة(..
تطلع..ما يودعك..مثل اللي راحوا..تغيب ما يسأل عنك ..
وإذا جيت أنت وسألته عن شي يرد عليك..بأسلوب يضيق الخلق..ويقول ما في شي..وفجأة تلقاه يحكي مع واحد من الأصدقاء عن الشيء الذي سألت عنه أنت ...تشعر انه ما يريدك تعرف..

والمشكلة اللي اكبــــــر من هذا كلّه..إذا كانت علاقتك أنت وهو قويــــه..أكثر من الشخص اللي يحكي له ويبوح له بالموضوع ..
وأشياء وتصير أحداث..وأنت آخــــر من يعلم..والمفروض أنت قبل كل الناس تدري..
...ومع هذا أنت تعامل فيه مثل الأول ... ومازلت تعتبر فيه شخص عزيز وغالي ...




في هذا الوقت







تحــــس انك الوحيــد بهذه الدنيـــا..ما عندك أحد فيها..تحــس كل الناس
يكرهونك..حتى تكره نفسك..
تصيــــر الدنيــا بعيــــنك كلـــها ظلااااام..ما في ولا نور خفيــف..
تحــــس انك عامل جريمة رغم انك..ما عمرك غلطت فيه..
تحــــس انك غلطـــان رغم انك..ما عمرك جرحته !!!,,

ما هو الحل في رأيك ..
تذهب له ...وتقوول له عن اللي بقلبك..؟؟... ولا تسكــت وتخلـــي همك بقلبك..؟؟؟
l
l
l
بنتضار ردودكم
التوقيع
لا اله الا الله محمد رسول الله
بنت الاصول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2018, 11:50 PM   #2
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية صياد دمشق
 
تم شكره :  شكر 4,682 فى 2,607 موضوع
صياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضوصياد دمشق نسبة التقييم للعضو

 

رد: ماذا تفعل؟

يقول المثل الشعبي يلي يبينا يجينا ويلي مايبينا مع لسلامة يجب ان يكون الانسان واسع الصدر مشكورة بنت الاصول والله يعطيكي الف عافية

صياد دمشق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. موقع و منتديات سدير 1432 هـ - 1435 هـ

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه