العودة   منتديات سدير > `·• أفياء أدبية •·´ > ¨° أوراقنــــا °¨

¨° أوراقنــــا °¨ مساحة حرة للتحليق .. بلا ردود ..

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-2012, 02:56 AM   #1126
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

امس عطيت أمي أوريها جالكسي تاب كيف طريقة التحميل
وأوريها الي حملته وفتحت على أذكار الصباح والمساء

قالت : عطيني يااه أبي أقراا أذكار المساء
علمتهاا وشلون تتصفحه عشان تقرا الأذكار

انا خليتهاا ورحت أزين شاهي

أزبده أني جيت لمهاا لقيتهاا تلحس أصبعهاا وتحاول تقلب صفحاات

عصبت منه قالت لي : غلآاا شوفي جولكم هذاا عيّا يزين

ههههههههههههههههههههههههه
هوو الله يجزاتس الجنّة ماايتغير بلحس الأصبع يتغير بالمسس

ههههههههههههه

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2012, 09:10 PM   #1127
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

مليييييييييييييييييييييييييت ، ياربي رحمتك ي ألله :'(

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2012, 07:56 AM   #1128
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

ربااه أكاد أبكي !
أشتقت لكم كثيرا ، مازلتم في قلبي
أحبكم أقسم أني أحبكم <3<3 أ

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-04-2012, 09:32 PM   #1129
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

لم يكن هذا توقعي!
لكن ليس الحق الكامل بالعتب :'(

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2012, 01:27 AM   #1130
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

واااااااه يَ مدونتي الدميله
أشتقت لسسس أكثر مما تتوقعين :")

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-05-2012, 02:58 AM   #1131
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

لن أنصت إلى السفهاء
بـل سـ أبقى كـ لقمه لا تضرها ضرب الصواعق




* غلآ الروح ||~
التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-05-2012, 04:35 AM   #1132
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

والله فيه شي يقرقع في قلبي مبطي والله

ليه يارواد سدير تطلعون من منتدى ؟

والله سؤال بريئ جداً ! يعني معليش أذا كان تجيكم مٌظيقات مثلاً
طنشو عادي يعني ، أنتم ماسمعتو بـ المثل الي يقول " طنش تعش تنتعش "

تراا والله الحقراان يقطع المصران ، عن تجربه والله

أبعطيكم نموذج في تويتر أحد الأشخاص الله يستر عليهم عصب علي لأني كل شوي اذكر بـ الأذان شوفو وش قالي :




وأبشركم لـوقتكم هذا وأنا مطنشتهاا وأذكر بـ الأذاان ، يوم شافني مطنشتها ومستمره في تذكير ، مااعد رد علي

وعايشه حياتي ، يعني لا تضيقوون صدوركم عششان هذولي الناس ~>

وااه بس خلصصت ~> مجرد ثرثره في القلب :")

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2012, 05:23 AM   #1133
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

كلماات مؤثره لـ شيخ وليد الدهوان :



رباه سلم أهلها وحمها من من المداخل والمخارج

فرج الله عنكم ياأهل سوريا :"(

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2012, 06:23 AM   #1134
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

يقول : خرجتٌ من البيت وهي لا تمشي , فـ رجعت وهي تمشي !

كيف ذالك ؟

أسمعوا يارعاكم الله فـ والله في هذه القصة فائده عظيمه




هذه القصة لكم يامن يئستم من رحمة الله

من الذي جعلها تمشي ؟
من الذي شفاها وعافاها من مرضها ؟
أليسَ الله !!

أوَ غاب عنكم قول يعقوب لـ أبنائه [( وَلاَ تَيْأَسُواْ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِنَّهُ لاَ يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ )]


خذوا من هذه القصه عبره يامن طغى اليأس من رحمة الله على قلوبكم

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2012, 06:34 AM   #1135
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

صباحٌ الشامِ يطعنٌها خبيثٌ .. فيكبٌرٌ حٌلْمٌها غَصّاً نديّا
صباحٌ الشامِ عرسٌ الجِنانْ .. وقوافلٌ شٌهَدائها تتسابق للسَماَءْ

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-05-2012, 08:10 AM   #1136
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات
أبشركم بنجاحي وبمعدل يسمح لي باﻷنتظام
ف الحمد الله ثم الحمد الله ، حتى يبلغ الحمد منتهاه

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2013, 05:13 AM   #1137
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

السلام عليكم ..
يووه زمان عن المنتدى والله ..

والله مدري رجعني الشوق ولا رجعني الهروب من كابوس الأمتحانات
عموماً ادعولي اتوفق واعدي هالمستوى على خير

واشوفكم في الجنة ان شاء الله

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2014, 10:02 PM   #1138
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

حنيت لكم "(

ياجعلكم بالجنة بس

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ غلآ الروح :
قديم 23-07-2016, 08:28 PM   #1139
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية غلآ الروح
 
تم شكره :  شكر 15,866 فى 3,336 موضوع
غلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضوغلآ الروح نسبة التقييم للعضو

 

رد: شَآمخة مثلْ ـالجِبـال آلـرآسيآت ! لوُ ـأطيِح يقُول مبدأي : إصعَدي

يااااااااه : " (

رائحة الذكريات الجميلة في مدونتي : " (

حقاً اشتقت : " (

التوقيع



غلآ الروح غير متصل   رد مع اقتباس
من قدموا شكرهم لـ غلآ الروح :
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:34 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. موقع و منتديات سدير 1432 هـ - 1435 هـ

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه