العودة   منتديات سدير > `·• أفياء أدبية •·´ > ¨° أوراقنــــا °¨

¨° أوراقنــــا °¨ مساحة حرة للتحليق .. بلا ردود ..

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2011, 03:23 AM   #61
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

اللهم اسكن قلبي الطمائنينه وهدوء النفس

واجعلني ممن اذا ابتليء صبر واذا اعطي شكر واذا اذنب استغفر



سبحانك اللهم لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2011, 04:02 AM   #62
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

قد لا اعتبرها فعل يستوجب شكري عليه

او اني اعمل هالشيء حتى يراني الاخرين مثال او يقال هذي فعلت

ولكن وربي الذي يعلم

اني في اي مكان اكون فيه واحب اهله


احس باحساسهم


وكما هو العضو اذا اشتكى تداعت له سائر الاعضاء بالسهر والحمى


دمتم احبتي

ولا اراني ربي فيكم اذى ولا مكروه امين يار ب العالمين دوما وابدا

التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2011, 04:20 PM   #63
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

عصر يوم من الاجازه الممله <استغفر الله على هالكلام


ولكن هي الحقيقه

حين تكون اجازتك فقط نوم وسهر وكسل

يكون ذالك مملا وقتلا للنفس


ولكن انا مع انه حر وكتمه

لا اترك عادتي اليوميه شرب شاي العصر

هههههه

حياكم


التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2011, 05:44 PM   #64
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي





كن من البدايه صادقا مع نفسك.. صادقا مع من تحب... و واثقا منه ..
لكي لا يأتي اليوم الذي... يصبح جرحك لقلوب
من تحب صفه من صفاتك .. فلا تجد من يصون لك حبك ...

و لا تندم على حب عشته،،، حتى و لو صارت ذكرى تؤلمك ،،،

فإذا الزهور قد جفت,, و ضاع عبيرها،، و لم يبقى منهاغير الأشواك,,,
فلا تنسى أنها منحتك يوما,,, عطرا جميلا أسعدك,,,







اعجبتني فاتيت بها
التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2011, 07:30 PM   #65
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

اليوم ضحكت على شغالتنا

يوم تجينا من اندونيسيا كن وزنها 70 وهي قصيره طولها يمكن 150

المهم امس اختي شرت ميزان قالت الشغاله انا ابغى شوف كم وزن أنا (اقلد كلامها )

المهم وزنت الشغاله ومشاءالله طلع وزنها 82 يعني زايده 12 كيلوو

والضعيفه احس ضاق صدرها عاد اختي تقول ماظنيت الا فرحانه لان الشغالات يحبون السمن

والله ماالومها لو سمنت تفطر مرتين وتتغدى مرتين غير العشاء مشاءالله مايفضي ثلاجتنا الا هي

عيوونها حاااااااااااااااااااااره بشكل فظيع واحسها ماقد شافت خير

اذا طلبوا اخواني من البقاله شبس يعني مثلا شروا برنجلز الكبير احنا نشتري لها الصغير

وتموووون تقوول ابغى برنجلز كبير ههههههههههههههههههه

واذا طلبنا وجبات تقول انا في ابغى وجبه كبير تتشرط بعد

نشتري كراتين همبرجر وكباب وحلقات بصل ونقانق و.....الخ ونحطها في الفريزر وبعد كم يوم كل شي مخلص تاخذ وتقلى وتاكل اجل الهمبرجر تسوي لها 5 حبات او 4

والتونه اذا بغت تفطر تفك علبتين

شرينا لها كراتين اندومي وكرتون همبرجر ومع ذالك تخلصه بسررعه وتروح تاخذ من حقنا

الله يستر ماتاكلنا

هي حبووبه مرررره وكلنا نحبها وهي بعد تحبنا عشان كذا نرحمها وابوي وامي يقولون بكيفها لاتقولون شي لها

بس هي جريئه وتموون بزياده امس داخله غرفتي ومعها بجامتي وبلوزه قالت اشتريلي مثلها
قلت اذا بغيتي تسافرين بشتريلك مثلها

الظهر طلبت من البقاله فطيره لوزين وشوكولاتات لاني صايمه وخليتها في دولاب المطبخ
وتو ادورها مالقيتها كالعاده كلتهاالشغاله

عاد مابقى شي على الاذان بروح اسويلي اي شي افطر عليه
00000000000000000000000000000000000000



ههههههههه

تقبل الله قموره <اكيد افطرتي على تمره ووقهوه احس كذا هذا ان لاقيتي تمر هههه


من جد شغالتكم تشبه وحده جبتها

احس ميزانيتنا نزلت والسبه هي خخخخخ


تدرين كنت ابغى اصوم اليوم بس كنت مرهقه شوي وهونت توني اتحسف لما اذن

على العموم لبى والله قلبس كنت انتظر سوالفك الممتعه طول اليوم واقول وش فيها ما سولفت اليوم عسى م اشر

الله يسعدك يا الغلا دنيا واخره ويخليك لعين ترجيك ويحمي لي والديك ويحفظهم من كل شر
التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2011, 09:56 PM   #66
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

لمن شرفني هنا وعطر بمروره وشكره مدونتي

اللهم اسعده دينه ودنياه وابعد عنه شر خلقك

واعذروني على القصور
G]

التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2011, 11:57 PM   #67
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

ببالغ الحزن والاسى .. وبكل كلمات العزاء التي في الدنيا ..

لم استطع ان اكتب اكثر ..

أنتقل الى رحمة الله جدي الغالي .. هذا اليوم

ما بين صلاتي المغرب والعشاء ..

بعد معاناة مع مرض السرطان ..

رحم الله جدي ..

رحم الله جدي ..

رحم الله جدي ..

ورحم الله قلبي بعد الغالي ..

0000000000000

شامخه


الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جنانه

ويلهمكم الصبر والسلوان
التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 03:17 AM   #68
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

يا ناس

ابغى اخذ رايكم

ودي اغير اسمي لصدى الذكرى وش رايكم ؟


انا بطرح الموضوع عليكم في موضوع <يعننني ههههه

وبشوف كيف ؟

التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 06:39 PM   #69
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

يا ناس

ابغى اخذ رايكم

ودي اغير اسمي لصدى الذكرى وش رايكم ؟


انا بطرح الموضوع عليكم في موضوع <يعننني ههههه

وبشوف كيف ؟

من ناحية رايي
لا تغيرينه
بقايا الذكريات احلى
من جد عاجبني
الله يسعدك

000000000000000000

ويسعدك ويرزقك كل الخير وبشر الصابرين

ولعيونك شكلي بثبت على اسمي

وربي يحفظك من شر خلقه
التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 06:42 PM   #70
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

فيني من آلتعب شي {.. مدري وش علآجه ؟!
حتى على أقرب قريب || شآنت أخلآقي !!!!

دعواتكم..



غاليتي رحيق

ربي يبعد عنك كل ضيق وتعب

ويفرج عنك ويسهل امورك ويجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هما فرجا

ويشرح صدرك بالايمان


كلنا كذا ياا لغلا بس الشكوى لله

انا شخصيا احس الي حولي بداء عليهم الامتعاظ من تصرفاتي وضيق خلقي

اللهم اشرح صدرونا بالايمان وبذكرك

وابعد عنا كل ضيق وهم وكدر


واسعد قلب غاليتي رحيق
التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 07:27 PM   #71
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

بقايا الذكريات
ربي يوفقك ويسعدك ويرزقك اعالي جناته وشربه من حوض نبيه
الله يثبتك على دينه
دمت بحفظ الرحمن


00000000000000000000000000

وبشر الصابرين

ولك مثل ما دعيتي واكثر

ربي ما يحرمك اجر ما كتبتي

والله انها غلى واروع دعوه يا الغلا

التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 07:30 PM   #72
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

يقول المثل

اذا جاعت ام العيال ابشر بالعشاء

اليوم طبق علي هالمثل

وبما اني ما اكلت من بعد عشايء الي هو بيضه مقليه مع كوب ماء

واليوم الكل مفطر من بدري طبعا مواصلين مو مثلي نمت <اسم الله علي


المهم الغداء الكل تبراء منه م ايبغون

جاء العصر حسيت بجوع مو طبيعي

رحت سويت الغداء الي هو الحين صار عشاء

وتوني دقيت بالخمس في الرز واللحم والباميا واللبن

ويازين المخده امتلت الكرشه ماعاد اقدر اتحرك

خخخخخخ

ياما جوع ولا شبعه

يالله لك الحمد بس

التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 09:55 PM   #73
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2011, 01:04 AM   #74
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

سبحانك اللهم لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك



يالله زواري الكرام تصبحون على خير

اول مره اطلع قبل الفجر بس يالله للظروف احكام والنوم سلطان

التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-07-2011, 01:05 AM   #75
إداري سابق
 
الصورة الرمزية بقايا الذكريات
 
تم شكره :  شكر 25,603 فى 6,691 موضوع
بقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضوبقايا الذكريات نسبة التقييم للعضو

 

رد: حبر على ورق -مدونتي

سبحانك اللهم لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك



يالله زواري الكرام تصبحون على خير

اول مره اطلع قبل الفجر بس يالله للظروف احكام والنوم سلطان

التوقيع
بقايا الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. موقع و منتديات سدير 1432 هـ - 1435 هـ

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه