الموضوع: مايك المنتدى
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-2010, 02:15 PM   #3
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية لهيب الجليد
 
تم شكره :  شكر 5730 فى 2859 موضوع
لهيب الجليد نسبة التقييم للعضولهيب الجليد نسبة التقييم للعضولهيب الجليد نسبة التقييم للعضولهيب الجليد نسبة التقييم للعضولهيب الجليد نسبة التقييم للعضولهيب الجليد نسبة التقييم للعضولهيب الجليد نسبة التقييم للعضولهيب الجليد نسبة التقييم للعضولهيب الجليد نسبة التقييم للعضولهيب الجليد نسبة التقييم للعضولهيب الجليد نسبة التقييم للعضو

 

رد: مايك المنتدى

حينما نتناسى .. : -

حينما نتكلم .. ونضحك .. ننسى أو نتناسى .. أن لنا إخوان معدومين .. لا يجدون قوت يومهم .. ومع ذلك .. نسمع لقصصهم (مآسيهم) .. ثم لا نبدي أي مشاعر تجاههم .. وكأنها قصة وانتهت ! .. لا تتعجبوا .. فهذا واقع ..

..

حينما نمر بأحد الطرق أو الشوارع .. ونرى أحد عمال النظافة .. وهو يتعب .. ويعمل .. تحت أشعة الشمس الحارقة ..نتناسى .. أن هذا العامل قد اغترب عن اهله وأبنائه .. ليوفر لهم قوت يومهم .. ثم يجد المعاملة ( السيئة ) .. من البعض ..
.. أليس هذا من الظلم ؟؟ .. ! .. إن هذا العامل .. مثلك انت يا من تعيش عيشة هنيئة مريئة .. يتعب لما تتعب .. تُرى .. اذا تغير الحال .. واصبحنا نعمل عندهم .. عمال نظافة .. ماذا ستكون معاملتهم لنا ؟؟ ..

..

حينما .. نرى الطفل البريء .. يبكي .. لماذا ؟؟ .. لأنه لا يملك ما يرى من الملابس الفاخرة والألعاب .. التي يملكها أقرانه نتناسى/.. أنه فقد والديه .. أعز من في الدنيا .. في حادث سيارة .. والمتسبب هو .. شخص ( طائش ) .. لم يجد عملاً سوى .. ازهاق الأرواح .. ثم يفلت من العقاب لأنه ابن فلان التاجر ذو المنصب المرموق .. كفانا الله واياكم الشر ..

..

اشياء كثيرة .. تدخل فيها .. حينما.. ولا ابالغ ان قلت .. انها تحتاج وقتاً طويلاً .. وعملاً متعباً ..

..

انتهيت .. واعذروني على العبارات الركيكة ..

بارك الله فيكم ..

..

أختار الأخت الفاضلة .. / طالبة المعالي .. لتتحفنا بما لديها ..
التوقيع



لَم اكُن اعْلَم ان لَهِيْب الْثَّلْج حَارِق
حَتَّى لُمِس ذَلِك الْجَلِيد
فَتَدَاعَى الْنَّمْل تَحْت ذَلِك الْبَارِق
تَمْتَص الْسُكَّر مِن حَدِيْد
كل الشكر للاستاذ القدير (فيصل المرشد) على هذا الإهداء
-
لهيب الجليد غير متصل   رد مع اقتباس