عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2005, 10:03 PM   #38
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خيال
 
تم شكره :  شكر 2 فى 2 موضوع
خيال is an unknown quantity at this point

 

الاخوان الكرام .. مع احترامي لكل من شارك في الحوار .. ومع احترامي للأخ حالم ليل والاخت السنبلة الذين أمضيا وقتا طويلا في الرد على ردي السابق .. أنا أعتذر عن الرد ..لأنه بكل بساطة نسف من موضوع الحوار .. مع ترك رد الفاضلة جود الحزن .. !! ولاادري ماالسبب .. !

عموما أيها الاحبة في الله .. يعلم المولى ما أكنه في قلبي من عظيم الود والمحبة لكل أهل المملكة ولأهل سدير بالذات وأعتقد أن الكثيرين هنا يعلمون مدى حب خيال لسدير وأهلها وللمملكة كلها .. رغم انه كان لي بعض التحفظات على بعض الامور إلا أنني أشهد المولى على حبكم فيه حبا خالصا ..

وبالنسبة لالتزام أدب الحوار فأنا لم أقم بتعديه .. إنما قمت بالرد على بعض ماجاء في رد الفاضلة جود الحزن التي تطاولت بالكلام .. وكان حريا بي أن أرد عليها لأنه كما لم يعجبكم ان اتحدث في أمر من اموركم الداخلية الخاصة بمملكتكم هي تفوهت بكلمة تجعل الصخر يتحرك من مكانه .. ورغم ذلك ترك ردها مع تحرير جزء منه بينما حذف ردي كاملا .. ولن اعترض هنا .. لأن الموقع موقعكم .. وأنتم أهل وجماعة .. وأنا الغريبة بينكم .. وكما يقال ياغريب كن أديب .. ويبدو ان عزتي بوطني وحبي له جعلني أثور قليلا على كلمة انطلقت من فم تلك الاخت .. وجعلتني أرد عليها برد حازم لايحتمل أية مداراة .. لأنها وببساطة شديدة أظهرت بعضا مما في صدرها على وطني .. لذلك وجب الرد ..


الأخت السنبلة كم أحيي فكرك الراقي ولغتك الحوارية الراقية فعلا وهذا إن دل على شيء غنما يدل على حجم وعيك وادراكك لخوافي الامور .. وهذا أمر يجعلني أتيقن فعلا أن لكِ مستقبلا زاهرا بحوله تعالى ... وثقي أيتها العزيزة أن حواري معكِ أو مع الاخوان لم يفسد للود قضية بل على العكس تماما لقد استفدت منكم كثيرا .. وهذا مما يحسب لكم ولي بإذنه تعالى .. وثقي تماما أيتها الغالية .. أن اختكِ خيال إنما هي أخت تخاف على أجيالنا هجمات العلمانيين الشرسة وأدرك يقينا أن المملكة تعاني كثيرا من ويلاتها ومخططات بني صهيون القذرة .. ولكني في ذات الوقت واثقة تمام الثقة أن أبناء المملكة الصالحين المتمسكين بشرع الله قادرون بحوله تعالى على رد هذه الهجمات ولانقول إلا ( اللهم رد كيد الكائدين في نحورهم ولاتبقِ منهم أفاقا ).. اللهم آمين .. واعذريني غاليتي ان كنت قسوت قليلا في توضيح وجهة نظري ورغم انه ليس من طبعي ان اثور .. إلا البعض استفزني بأسلوبه مادعاني إلى التخلي لأول مرة عن هدوئي في النقاش والخروج به إلى خارج الدائرة المفروض فيها ان يبقى ...

وتحياتي الكبيرة لقلبكِ الكبير وكم أتمنى لو أن كل بنات المملكة بمثل فكرك ورقيك وأخلاقيكِ العالية ... حفظكِ الله لأهلكِ ورعاكِ للخير والصلاح إنه القادر على كل شيء ..


الاخ وراء الكواليس .. شكرا لأنك حررت رد السنبلة وشكرا لأنك ( حذفت ) ردي كما أظن ..!
ولكن كان حريا بك أخانا الفاضل لتكون عادلا ( حسب وجهة نظري ) .. أن تحذف الردين .. لا أن تبقي واحدا وتترك الاخر أم أنك مع المثل القائل ( أنا واخي على ابن عمي )...!
عموما أنا لم أغضب ولن أغضب منك .. لأني أدرك خوافي الاشراف ومخاوفه .. وأعلم ان قصدك نبيل وطيب .. لذلك لا أقول إلا جزاك الله خيرا فلعلك بفعلك هذا قمت ببتر الجزء المعدي والميت والموبوء من الحوار .. وأبقيت على الجزء الصالح للحياة ..!


حالم ليل .. كما أسلفت أيها الاخ العزيز جدا .. لن أناقشك فيما رددت فيه لأن ردي وللأسف نسف .. وسبحانه وحده لربما هذا من فضائل ماقام به المشرف لكي لايتطور الحوار .. ولايكبر .. وأنت تعلم علم اليقين من يكون أهل المملكة لدى خيال .. ولا أظنك تحتاج أدلة على ذلك .. وما كان من نقاش حول هذه القضية إنما كان من باب ( جاهل فعلموه ) وانتم لم تقصروا في تعليم هذا الجاهل وجزاكم الله خيرا على هذا الامر .. وكما قلت للأخت السنبلة فأنا فعلا استفدت من نقاشي مع الاخوان في فهم بعض الخوافي التي كانت غائبة عن الذهن وليس ذلك سوى من الشيطان ونفسي ..
وأخيرا رد واحد فقط .. أنا لم اتهمكم اخي العزيز انما رددت على كلام جود الحزن واعتقد انك قرأت كلامها قبل المكياج .. وقبل التعديل .. لذلك لاداعي أن أطيل في الكلام ...


ملحوظة : اختي السنبلة .. حصة الفن التي أقصدها هي حصة الرسم ..


وكما طلب الاخ وراء الكواليس في رده فأنا أنهي نقاش خيال في هذا الموضوع ولن أقوم بالرد على أي رد مهما كان .. لذلك أرجو من الجميع ان يعذروني ..


اختكم خيال

التوقيع



عزاؤنا فيك يا زايد !!
* أنك تركت الدنيا وانتقلت الي جوار رب كريم ، غفر لك الله ورحمك
* أنك تركت الدنيا في الشهر الكريم ! شهر الصيام والمغفرة
* أنك تركت قلوبا تدعوا لك ، وشعبا يحن اليك ، وأيادي رفعت بالدعاء لك
* أنك تركت ارثا ليس مالا فيفنى ! وليس بناءا فيبلى ! وليس كلاما فينسى !بل تركت حبا في الله لك يبقى
رفعت الأقلام وجفت االصحف !
انا لله وانا اليه راجعون
خيال غير متصل   رد مع اقتباس