عرض مشاركة واحدة
قديم 26-04-2003, 12:02 AM   #2
عضو مشارك
 
تم شكره :  شكر 0 فى 0 موضوع
>نجمة سهيل< is an unknown quantity at this point

 

تابع:


وسوف أعرض صورا لبعض موديلات الرمنغتون من الأسلحة التي لها الشعبية كبيرة في العالم وهي موديلات معروفة جدا عالميا . منها ::

1- المهمة الخاصة Model 11-87 SPS


واحد ة من أقوي وأكثر أسلحة رمنغتون تحملا للرمي , حيث بواسطتها تستطيع الرمي من شروق الشمس إلي غروبها من دون أن يتأثرالسلاح أويخل ذلك بجودة الرمي , ولقد استعملت هذا النوع المعروف باسم سبشل بيربس في صيد الصيف الماضي , وكانت قمة في تحمل كثرة الرمي وقلة الارداف , و عندما اشتدت حرارة السلاح لم الحظ ضعفا في الرمي . ومن الواضح أنها فعلا من أجود السلاح في الرمي , ولكن يعيب بها شكلها مقارنتا بأنواع السلاح الأخرى .

2- المموه Model 11-87 SPS-T Super Magnum Camo



هذا الموديل مخصص لصيد الديك الرومي وهو طائر موجود في أمريكا الشمالية , وهذا النوع لا يعتدمد على النظام الغازي في الرماية .

3- التمويه الخاص Model 11-87 SPS-T Camo RS/TG



وهي مخصصة لصيد الديك الرومي .

4- الكلاسيك Model 1100 Classic Trap



موديل لمحبي الرماية بأندية الصيد , وهو طراز جميل ودقيق في الإصابة .

5- الاس بي 10 Model SP-10 Magnum Shotguns



نوع عنيف جدا من أسلحة الصيد , وهو مخصص للطلقات العالية الارتفاع والبعيدة والتي لاتستطيع أنواع اسلحة الصيد الحالية إصابتها , مثل الوز الكندي والكركي والطيور الكبيرة الحجم والتي تحتاج إلى إصابات قوية حتى تسقط . والاس بي 10 هي سلاح مغنم تستعمل نوعا من الفشق أكبر في القطر من الفشق العادي و لدرجة أنك لو تضع فشق من المقاس العادي في سبطانة الاس بي 10 فانها سوف تخرج من فوهة البندق .

6- أم بطنين Model 332 O/U
Model 332™ Over/Under


الطراز الوحيد من رمنغتون من ذات طلقتين , فرمنغتون توقفت عن صنع هذين النوعين من فترة بعيدة و ظلت تحتفظ بنوع واحد لعملائها , تقوم بتطويره و استحداث موديل بدلا من موديل آخر .

7- اليدوية (بمب) Model 870 Wingmaster LC



أشهر أسلحة الصيد , والموديل الأكثر استعمالا لصيد البط وهناك من اشتراها قبل 30 سنة ولازال يستعملها إلي الآن في الصيد . وتعتبر الوينغ ماستر من أكثر الأسلحة عملية و تحملا و لا تحتاج إلا
إلي القليل من الصيانة البسيطة جدا اذا ماقورنت بما تحتاجة أسلحة الصيد العادية من تنظيف وتزييت بشكل شبة دوري . ويأتي منها نوع سوبر مغنم ونوع مموه . و ريمنغتون وينغ ماستر تمتاز بالسلاسة العجيبة وسرعة التلقيم وإمكانية الإصابة البعيد . ويعيبها أنها لا تصلح للرمي بالسيارة أو بالطرد بالسيارة , بل يفضل الرمي بها واأنت واقف في مكانك .

8- Model 1100 Synthetic

[IMG][/IMG]
أقدم أنواع الرمنغتون التي درج على استعمالها الناس , وهي عادية وليست مغنم ويرجع تاريخ إنتاج أول واحدة من موديلات 1100 إلى سنة 1960 ميلادي تقريبا , وكانت أول ما صنع من أسلحة الصيد بالنظام الغازي , والذي تطور إلي أن تم تصنيع موديلات 11-87 في سنة 1987 ميلادي .

The Subject Is Moving Frome http://bwardi.i8.com

التوقيع
>نجمة سهيل< غير متصل   رد مع اقتباس