عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2008, 12:52 AM   #2
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية القيصـــر
 
تم شكره :  شكر 5896 فى 793 موضوع
القيصـــر نسبة التقييم للعضوالقيصـــر نسبة التقييم للعضوالقيصـــر نسبة التقييم للعضوالقيصـــر نسبة التقييم للعضوالقيصـــر نسبة التقييم للعضوالقيصـــر نسبة التقييم للعضوالقيصـــر نسبة التقييم للعضوالقيصـــر نسبة التقييم للعضوالقيصـــر نسبة التقييم للعضوالقيصـــر نسبة التقييم للعضوالقيصـــر نسبة التقييم للعضو

 

رد: تجاربي في تصوير الصقور (معلومات - صور -سوالف)

السلام عليكم


أخي العزيز فهد المنيع لا أجد أبداً غرابة في أن يهتم مصور بأي أمرٍ ما فهو يُجدد علاقته مع الكاميرا بأي موقف وبأي حال يجد نفسه فيه .. كما هو الأخ العزيز ( محمد ) وعلاقته اللطيفة والحميمة مع ( وسّام ) فتجده منهمك أثناء وقت الصيد هنا وهناك يُتابعه ويحافظ عليه وأنت الأن بالفعل تُجدد قدراتك ومقدرتك على التعامل مع الكاميرا بكل إحترافية وترسم لنا لوحات إبداعية بأيادي تعودت الفن منذ زمن بعيد . وفي يومٍ من أيام ( تبوك ) ركبت الطائرة متجهاً إلى هناك من ( الرياض ) وكانت مقعدي بالدرجة الأولى وكان بجانبي شخص كان مهووساً بالصقور فكان له مقعد و( للصقر ) مقعد خاص وتذكرة خاصه فسألته عن الصقر فقال لي هذا ( صديقي ) أينما أحل ( يحل ) معي وفي أي وقت وفي أي زمان فسألته عن سعر الصقر طبعاً عندما تجاذبنا الحديث فقال لي أنه بــ 300000 ألف ريال فلم أصدق حتى شاهدت ورقة مبايعة بينه وبين صاحبه الأول يدعى ( محمد بن مفلح بن هادي القحطاني ) المهم أن العلاقة الحميمة بين ( الصقّار ) والصقرعلاقة جميلة فيها الكثير من التضحيات من جميع الجوانب ... وانت هنا أخي الغالي فهد ذكرت لنا علاقة ( وسّام ) مع الغالي ( محمد ) والله يديمها يارب .
الأهم .. أن اللقطات بارعة وأتمنى أن أشاهد لقطات والصقر أعلى أكثر وأكثر ... بالتوفيق لك وأعذرني على الإطالة ... وفق الله الجميع لكل خير .

القيصـــر غير متصل   رد مع اقتباس