عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2008, 10:29 PM   #70
عضو موقوف
 
تم شكره :  شكر 2058 فى 1190 موضوع
يـــزيـــد نسبة التقييم للعضويـــزيـــد نسبة التقييم للعضويـــزيـــد نسبة التقييم للعضويـــزيـــد نسبة التقييم للعضويـــزيـــد نسبة التقييم للعضويـــزيـــد نسبة التقييم للعضويـــزيـــد نسبة التقييم للعضويـــزيـــد نسبة التقييم للعضويـــزيـــد نسبة التقييم للعضويـــزيـــد نسبة التقييم للعضويـــزيـــد نسبة التقييم للعضو

 

رد: دليلك لشراء كاميرا رقمية

المانافسة تصل الى ذروتها بين الشركلت الكبرى في مجال التصوير الضوئي في الفترة الاخيرة وبالتحديد قبل بدء معرض "فوتو كينا - 2008 ", حيث قامت شركة الليكا منتجات جديده من عدسات وكاميرات بموديلاتها الجديده دفعة واحده. والمنتجات الجديده على النحو التالي :


LEICA NOCTILUX-M 50 MM F / 0.95 ASPH





وتتميز العدسة الجديده واللتي تعتبر النسخة المحسنة من عدسة كانون 0.95 , بالسرعة العالية جدا وباعطاء نتائج ممتازه في تصوير البورتريه وتفاصيل ممتاز في عمق الميدان. وتم تصنيع هذه العدسة في المانيا. ويقدر سعر هذه العدسة ب 6290 جنيه استيرليني. وسيكون مطروح في السوق في فبراير 2009 .



Leica F / 1.4 Prime lenses at 24 mm AND 21 mm





وهذه العدسات من نوع ال"Wide angle ", واللتي تتميز بالسرعة العالية في اخذ الفوكس, وتعتبر هذه العدسات الاولى من نوعها والتي يمكن استخدامها لكاميرات الديجيتال وكاميرات الفلم. يقدر سعر هذه العدسات ب 3990 جنيه استيرليني وسوف تطرح في السوق بنهاية العام الحالي.



Leica Elmar-M 24 MM F / 3.8 ASPH Lens





تعتبر هذه العدسة مثالية لكاميرا الليكا "M8 " الجديده, وتتميز هذه العدسة بالسرعة والعملية والمرونة في الاستخدام في السفر, حيث تعطي نتائج ممتازه جدا من حيث التفاصيل الدقيقة والوصوح. ويقدر سعر العدسة ب 1380 جنيه استيرليني وسيكون متوفر في نوفيمبر 2008 .



M8.2 rangefinder






يعتبر M8.2 النسخة المحسنة والمطوره عن كاميرا M8 مع احتفاظها بنفس شكل الهيكل الخارجي, ويتميز بقلة في الاهتزاز وسرعة اعداد ال"Shutter " وايضا بوجود طبقة عازلة لحماية الاجزاء الزجاجية في الكاميرا.










ومن مميزاتها الاخرى :


- مقاومة عالية جدا للخدوش , حيث انها مغطاه بطبقة زجاجية من الكريستال الخاص لحماية الاجزاء الحساسة في الكاميرا.
- نظام التقاط الصور المفرده واللتي يمكن استعمالها في الاعمال الصحفية.










Leica D-LUX 4





تتميز هذه الكاميرا بعدستها ال"F/2.0 " واللتي تعطي نتائج ممتازه جدا مع السينسور الجديد ذات ال 10.1 ميجابيكسل, قدره الكاميرا على تخزين الصور الملتقطة بصيغة RAW , واللتي يسهل تعديل الصور بواسطة الفوتوشوب والتحكم بحجمها. ويقدر سعر العدسة 590 جنيه استيرليني وسوف يكون مطروح في السوق في اوكتوبر 2008 .


LEICA C-LUX 3





ومن مميزاتها احتوائها على عدسة 2.8 واللتي تعطي نتائج ممتازه مع سينسور بقوة 10 ميجابيكسل. ويقدر سعره ب 420 جنيه استيرليني وسوف يكون مطروح في السوق في اوكتوبر 2008



وللمزيد من المعلومات المتعلقة بهذ المنتجات في الرابط التالي:


Leica New Products 2008
يـــزيـــد غير متصل   رد مع اقتباس