عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2004, 02:08 AM   #668
عضو مجلس إدارة سابق
 
الصورة الرمزية ابو عبد العزيز
 
تم شكره :  شكر 606 فى 308 موضوع
ابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to behold

 

--------------------------------------------------------------------------------

المقاومة تمطر قواعد الاحتلال بالصواريخ في مناطق متفرقة بالعراق



عام :الوطن العربي :الأحد 2 شوال 1425هـ - 14 نوفمبر 2004 م آخر تحديث 11:50 م بتوقيت مكة



مفكرة الإسلام [خاص]: أمطرت المقاومة العراقية قواعد الاحتلال الأمريكي والبريطاني بالعراق بالصواريخ على فترات متفاوتة من نهار وليل الأحد.
وقد ذكر مراسل مفكرة الإسلام أن القصف الصاروخي بدأ في السادسة وخمس وأربعين دقيقة من صباح اليوم على المنطقة الخضراء باثنين من صواريخ كراد.
وقال مراسل المفكرة: إن القاعدة العسكرية الأمريكية الجنوبية في مدينة تكريت قد تعرضت لأكثر من عملية قصف صباح الأحد كانت أولاها في الساعة الثامنة والنصف عندما أطلقت المقاومة عليها ست قذائف هاون من عيار 82 مللي، ثم في الساعة التاسعة عاودت المقاومة قصفها بأربعة صواريخ كاتيوشا وفي النهاية انهالت عناصر المقاومة عليها في الساعة العاشرة بتسع قذائف هاون من عيار 120 مللي.
وأضاف مراسل مفكرة الإسلام أن المقاومين العراقيين كانوا قد ضربوا القاعدة العسكرية الأمريكية في معسكر الصقور جنوبي بغداد في الساعة السابعة والنصف صباح اليوم الأحد بست قذائف هاون من عيار 82 مللي.
وأوضح مراسل المفكرة أنه في الساعة التاسعة والنصف ضربت المقاومة العراقية مقر قوات الاحتلال البريطانية في المحاويل بسبع عشرة قذيفة هاون من عيار 82 مللي.
كما قصفت المقاومة المقر المشترك لقوات الاحتلال الأمريكية وقوات الحرس الوطني العراقي الموالية لها في منطقة التاجي شمالي بغداد في الساعة الثانية والنصف بأربع قذائف هاون من عيار 120 مللي.
وكانت المقاومة قد استهدفت مقر قوات الحرس الوطني العراقي الموالية للاحتلال بحي الرسالة في العاصمة بغداد في الساعة التاسعة والنصف صباح اليوم بالتوقيت المحلي بست قذائف هاون من عيار 60 مللي.
وأفاد مراسل مفكرة الإسلام بان عناصر المقاومة العراقية أطلقت على القوات الأمريكية التي تتخذ من شركة اللحوم العراقية السابقة مقرًا لها في منطقة العويريج قرب بغداد في الساعة الواحدة إلا الربع ظهرًا بالتوقيت المحلي ثلاثة صواريخ كاتيوشا بالإضافة إلى ست قذائف هاون من عيار 82 مللي، وعاودت قصفها في الساعة الثالثة والنصف عصرًا بصاروخي كاتيوشا.
وفيما يتعلق بالقاعدة الأمريكية بمطار المثنى ذكر مراسلنا أن المقاومة استهدفتها في الثانية ظهرًا بخمسة صواريخ كاتيوشا، وأربع عشرة قذيفة هاون من عيار 82 مللي، مشيرًا إلى أن هذه الهجمات انطلقت من شارع حيفا.
وفي سياق متصل قال مراسل المفكرة: إن المقاومة أطلقت في الساعة الخامسة صاروخي كراد على القاعدة الأمريكية في مطار صدام الدولي، ثم جددت قصفها لتلك القاعدة في الثامنة والربع بأربع قذائف هاون من عيار 120 مللي، وكذلك أطلقت عليها في الحادية عشرة والنصف ثلاثة صواريخ كراد.
وأوضح مراسل مفكرة الإسلام أن عناصر المقاومة استهدفت المنطقة الخضراء من جديد في الساعة الثامنة مساء الأحد بثلاثة صواريخ كاتيوشا، كما أطلقت على القاعدة العسكرية الأمريكية بمعسكر الصقور جنوبي بغداد صاروخي كاتيوشا.

التوقيع
قصر الوايلية
ابو عبد العزيز غير متصل   رد مع اقتباس