عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-2004, 08:39 PM   #678
عضو مجلس إدارة سابق
 
الصورة الرمزية ابو عبد العزيز
 
تم شكره :  شكر 606 فى 308 موضوع
ابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to behold

 

--------------------------------------------------------------------------------

المقاومة تستأنف عملياتها في بغداد وتقتل 18 جنديا أمريكيا و9 من الحرس المعين



عام :الوطن العربي :الثلاثاء4شوال 1425هـ - 16 نوفمبر 2004 م آخر تحديث 8:30 م بتوقيت مكة



مفكرة الإسلام [خـاص]: استأنفت المقاومة العراقية هجماتها ضد قوات الاحتلال الأمريكية في العاصمة العراقية بغداد، حيث فجرت عبوة ناسفة في طريق عربة أمريكية من نوع 'هامر' بمنطقة الأعظمية صباح اليوم مما أدى إلى تدميرها ومقتل اثنين من جنود الاحتلال كانا على متنها.
وذكر مراسل مفكرة الإسلام في بغداد أن جنديين آخرين أصيبا بجراح جراء الانفجار الذي وقع قرابة الثامنة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء.
وفي السياق ذاته لقي خمسة من جنود الاحتلال الأمريكي حتفهم في انفجار عبوات ناسفة زرعتها المقاومة العراقية في طريق مدرعة صغيرة بمنطقة الغزالية جنوبي بغداد قرابة التاسعة صباحًا ، مما أدى إلى تدميرها تدميرًا كاملاً ، وقد استخدمت المقاومة العراقية في تلك العملية أسلحة رشاشة من نوعBKC .
وفي منطقة المحمودية جنوب العاصمة العراقية اندلعت اشتباكات بين قوات الاحتلال الأمريكية مدعومة بالحرس الوطني من جهة، وبين المقاومة من جهة أخرى قرابة الحادية عشرة من صباح اليوم.
وكانت حصيلة الاشتباكات أن لقي أربعة من جنود الاحتلال حتفهم، فيما قتل تسعة من الحرس الوطني المعين.
وقال مراسلنا: إن ثلاثة من عناصر المقاومة قضوا نحبهم بينما أصيب آخران منهم جراح أحدهم وصفت بالخطيرة.
وفي 'جهة الشط' من ضاحية المشاهدة نصبت المقاومة كمينًا ناجحًا من العبوات الناسفة سقطت فيه قوات الاحتلال نحو الحادية عشرة والنصف صباحًا.
وأسفر الكمين عن تدمير مدرعة مدولبة وناقلة أشخاص إضافة إلى عربة أمريكية من نوع 'هامر'، وذلك لأن العبوات كانت من النوع الثقيل وقد انفجرت بطريقة متتالية.
وأدت الانفجارات إلى مصرع سبعة من جنود الاحتلال وإصابة عدد آخر لم يعرف حجمه بعد.

التوقيع
قصر الوايلية
ابو عبد العزيز غير متصل   رد مع اقتباس