عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2004, 08:35 PM   #680
عضو مجلس إدارة سابق
 
الصورة الرمزية ابو عبد العزيز
 
تم شكره :  شكر 606 فى 308 موضوع
ابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to beholdابو عبد العزيز is a splendid one to behold

 

--------------------------------------------------------------------------------

نيران المقاومة تسقط طائرتين أمريكيتين في الفلوجة



عام :الوطن العربي :الأربعاء 5 شوال 1425هـ - 17 نوفمبر 2004 م آخر تحديث 7:35 م بتوقيت مكة



مفكرة الإسلام [خـاص]: تمكن مقاتلو المقاومة في مدينة الفلوجة من إسقاط طائرتين أمريكيتين اليوم الأربعاء.
وقال مراسل مفكرة الإسلام: إن الطائرة الأولى وهي من طراز أباتشي أسقطت فجر اليوم في منطقة العامرية جنوبي الفلوجة، وذلك بعد استهدافها بأسلحة الـ'BKC' بينما كان تحلق على مستوى منخفض، وتريد المشاركة في العمليات جنوبي الفلوجة.
أما الطائرة الثانية فهي من طراز شينوك، وقد استهدفها مقاتلو المقاومة بصاروخ 'C5K' أثناء تحليقها في منطقة 'صدامية الثرثار' جنوب غربي الصقلاوية، ما أدى إلى احتراقهما بمن كان داخلها.
وأشار مراسلنا إلى أن طائرة الشينوك أسقطت عند الساعة 2:45 مساءً بالتوقيت المحلي، وكانت تحمل على متنها جرحى القوات الأمريكية الذين أصيبوا في معارك الفلوجة.
من جهة أخرى، تعرض مقر قوات الاحتلال الأمريكية شرقي الصقلاوية للقصف اليوم الأربعاء، حيث ضرب بنحو 9 قذائف يعتقد أنها مورتر 120ملم.


--------------------------------------------------------------------------------

هدوء جنوبي الفلوجة وأكثر من 35 كمينًا صغيرًا في الشمال



عام :الوطن العربي :الأربعاء 5 شوال 1425هـ - 17 نوفمبر 2004 م آخر تحديث 7:15 م بتوقيت مكة



مفكرة الإسلام [خـاص]: توقف القصف الأمريكي على جنوبي الفلوجة بعد قتال عنيف دار فجر اليوم الأربعاء في أحياء الشهداء والنزال والجبيل والصناعي.
وتشير الأوضاع في الفلوجة أن مقاتلي المقاومة لا يزالون حتى هذه اللحظة يسيطرون على النصف الجنوبي من الفلوجة، وهو القسم الواقع جنوبي الطريق العام، أما شمالي الفلوجة فقد حققت القوات الأمريكية بعض التقدم، وفيه تواجد أمريكي، غير أن هذا التواجد غير مستقر لكثرة الكمائن الصغيرة التي تنفذها مجموعات مقاوِمة صغيرة يتراوح عددها من 3 إلى 6 أشخاص.
وفي اتصال مع مراسل مفكرة الإسلام في الفلوجة [أجري قرابة الساعة الخامسة]، أوضح مراسلنا أن عدد الكمائن الصغيرة التي نفذتها المقاومة في النصف الشمالي من الفلوجة بلغ أكثر من 35 كمينًا.
ولفت مراسلنا إلى أن قتالاً متوسطًا لا يزال قائمًا في بعض أطراف حي الجولان، كما اهتزت تجمعات القوات الأمريكية بـ 5 صواريخ قوية سمع دويها في أرجاء المدينة، وقال مراسلنا: إنها ليست صواريخ طارق ولا كراد.
إلى ذلك تعرض محيط مدينة الفلوجة في قسمها الجنوبي للقصف بـ 9 صواريخ من نوع كراد، وتجدد القصف عليها عصر اليوم وضربت بسبعة صواريخ كراد كذلك.

التوقيع
قصر الوايلية
ابو عبد العزيز غير متصل   رد مع اقتباس